العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

الشك يصل بزوج فنانة للحبس لنشره صوراً وعباراتٍ تسيء إليها

قضت المحكمة الصغرى الجنائية الثانية، برئاسة القاضي عبدالله أبل وأمانة سر السيدهاشم الرفاعي، بالحبس سنة لزوج فنانة بحرينية بتهمة نشر صور وعبارات تسيء إليها على الإنترنت على موقع، وقدرت كفالة 100 دينار لوقف تنفيذ الحكم.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 20 يونيو/ حزيران 2015 رمى المجني عليها بما يخدش شرفها واعتبارها، وتسبب عمداً في إزعاجها، وأنه أساء استعمال أجهزة المواصلات، وأنه أتاح مادة إباحية بواسطة تقنية المعلومات (الإنترنت)، وأنه حاز مادة إباحية بواسطة تقنية المعلومات (الإنترنت).

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الفنانة (35 سنة) تقدمت ببلاغ تتهم فيه زوجها (29 سنة) بالإساءة إليها، وقالت إنها كانت قد تزوجته منذ 4 سنوات وأثمر هذا الزواج عن طفلة، ونشأت بينهما الخلافات بعد أن اكتشفت علاقته بأخرى وهناك قضية مرفوعة بينهما على حضانة البنت.

وقالت إنه يقوم بفضحها ونشر صورها هي وابنتها وأختها وأمها على موقع على «الانستغرام»، موحياً بوجود علاقة بينها وبين رسام، كان قد رسم صورة لها أعجبتها فنشرتها على الإنترنت، وبعد ذلك رسم صوراً لأفراد أسرتها فنشرتها، وكتب تحت هذه الصورة تعليقات مسيئة توحي بأنها على علاقة بالرسام.

العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً