العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

البحرين للتحمل 13 يحرز نتائج مميزة في بطولتي أميركا وماليزيا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكن أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 للأيرونمان من إحراز نتائج مشرفة في عدة بطولات عالمية هذا الأسبوع وذلك ضمن استعداداتهم للمنافسة على لقب بطولة أفريقيا للأيرونمان فب العشر من شهر أبريل/ نيسان الجاري.

تحت رعاية وتوجيه مستمرين من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ومؤسس فريق البحرين للتحمل 13 للأيرونمان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أحرزت نجمة الفريق كارولين ستيفن المركز الثاني في بطولة كاليفورنيا للأيرونمان 70.3 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية وسط مشاركة 80 محترف عالمي من الجنسين، في حين أحرز زميلها في الفريق سام أبليتون المركز الثامن في البطولة نفسها بعد منافسة شديدة مع أفضل رياضيي الأيرونمان والترايثلون في العالم.

وصرحت ستيفن بأنها سعيدة للغاية بتحقيق هذه النتيجة، خصوصا وأنها أول مشاركة لها بالولايات المتحدة الأميركية. وقد حافظت ستيفن على صدارة السباق في المرحلتين الأولى والثانية (السباحة والدراجات) إلا أنها تأخرت في الأمتار القليلة الأخيرة في سباق الجري، لتخسر لقب البطولة لصالح المتسابقة العالمية هيذر جاكسون.

وعلى صعيد متصل تمكن فريدريك كورونبورغ من إحراز لقب بطولة بوتراجايا 70.3 للأيرونمان في ماليزيا، والذي يعتبر أحد أقوى سباقات الأيرونمان في القارة الآسيوية، ويأتي نصر كورونبورغ بعد إحرازه المركز السادس مؤخرا في بطولة تايوان للأيرونمان 70.3 الأسبوع الماضي.

هذا وقد أعلنت إدارة الفريق عن مشاركة الشيخ ناصر بن حمد في بطولة أفريقيا للأيرونمان الأسبوع المقبل والتي تعتبر إحدى المراحل المؤهلة لنهائيات كأس العالم للأيرونمان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً