العدد 4959 - الإثنين 04 أبريل 2016م الموافق 26 جمادى الآخرة 1437هـ

سلة المنامة تستغني عن الأميركي تيرينس وليامز

سجل محترف الحالة بكشوفات الخليجية

تيرينس وليامز
تيرينس وليامز

علم "الوسط الرياضي" أن سلة نادي المنامة قد أنهت عقد محترفها الجديد الأميركي تيرينس وليامز الذي تعاقدت معه مؤخرا للمشاركة في البطولة الخليجية الـ 36 للأندية أبطال الدوري لكرة السلة المقررة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 14 إلى 22 مايو/ أيار المقبل.

وتضاربت الأقاويل فيما يتعلق بالسبب الرئيسي لإلغاء عقد تيرينس وليامز الذي كان يتدرب مع الفريق خلال شهر مارس/ آذار الماضي إذ أرجعت بعض الأقاويل السبب إلى خلاف بشأن قيمة العقد في حين أرجعه البعض إلى عدم تناسب عطاء اللاعب مع طموح المنامة.

ومن المفترض أن يغادر تيرينس وليامز عند الساعة السادسة من مساء اليوم (الثلثاء) إلى بلاده.

وكان من المفترض أن يشارك اللاعب كمحترف ثاني في صفوف سلة المنامة بالبطولة الخليجية إلى جانب المحترف الباهامي كاديم كولبي غير أن قرار الاستغناء عنه قد يفتح المجال أمام مشاركة محترف الحالة الأميركي لورنو ودز مع سلة المنامة في البطولة الخليجية في ظل تسجيله ضمن كشف الـ 24 لاعب لنادي المنامة المرسل إلى اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون.

واللاعب ويليامز من مواليد العام 1987 ويبلغ طوله 198 سنتيمتر ويلعب في مركز صناعة اللعب والجناح، وسبق له اللعب في دوري المحترفين الأميركي NBA لأندية نيوجيرسي نيتس وهيوستن روكتس وساكرامنتو كينجز وبوستن سيلتكس خلال الفترة من 2009 وحتى 2013، ويعد من اللاعبين المتميزين في صناعة اللعب والتصويب والاختراق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً