العدد 4965 - الأحد 10 أبريل 2016م الموافق 03 رجب 1437هـ

مدرب العين الإماراتي: قدمنا أسوأ مباراة لنا أمام النصر

 

قال المدير الفني لفريق العين الإماراتي الكرواتي زلاتكو داليتش إن فريقه قدم واحدة من أسوأ مبارياته بالموسم الكروي الحالي أمام النصر.

وقال للصحافيين عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 مساء الأحد "لم نكن نستحق أكثر من نقطة واحدة".

وأشار زلاتكو إلى أن فريقه افتقد الكرة في مناسبات عديدة خلال المواجهة والتمريرات لم تكن بالدقة المطلوبة بالإضافة إلى حالة البطء التي بدت واضحة في التحرك بالميدان كما أن الضغط على المنافس لتخليص الكرة لم يكن بصورة جيدة، فضلاً عن انخفاض معدل الركض.

وأكد مدرب العين، أن موقف فريقه لم يتغير قبل وبعد مباراة النصر، ونحن في حاجة إلى تحقيق الفوز الأسبوع القادم، مضيفا: "إذا ظهرنا بنفس المستوى الذي كنا عليه في المواجهة أمام الأهلي في الجولة القادمة من مسابقة الدوري فلا أتوقع أن نحقق أي نتيجة إيجابية".

وقال زلاتكو: "تحدثت مع اللاعبين في المحاضرة الخاصة بمباراة الأحد حول قوة المنافس الهجومية والذي قدم واحدة من أجمل مبارياته، كنا سيئين ولم أكن أتوقع أن نقدم واحدة من أفضل مواجهاتنا ولكنني توقعت أداء أفضل من الذي كنا عليه في مباراة النصر".

وأكرر بأننا قدمنا واحدة من أسوأ مبارياتنا في هذا الموسم.

وعن السبب وراء الاحتفاظ باسبريلا في مقاعد البدلاء، قال: "اللاعب غاب عن الفريق لمدة شهر ولم يصل بعد إلى درجة الجاهزية التي تمكنه من خوض مباراة كاملة، ونعمل على تحضيره للعب نصف ساعة مع نهاية المباراة، أي في الوقت الذي ينخفض فيه معدل اللياقة البدنية للمنافس، وكان اللاعب الكولومبي أظهر مستوى متميزاً أمام الأهلي السعودي، غير أنه لم يكن في يومه خلال مباراة أمس".

وتابع: "إذا أردنا أن نكون أبطالاً للدوري فيجب علينا ألا ننتظر مساعدة من أي فريق طالما أن الأمور بأيدينا ولن يستطيع أي شخص أن يساعدنا في تحقيق أهدافنا بقدر اعتمادنا على أنفسنا، لذلك نحن مطالبون بالفوز في جميع مبارياتنا القادمة وينبغي علينا عدم التفريط فيها إذا أردنا أن نكون أبطالاً مع نهاية الموسم الحالي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً