العدد 4966 - الإثنين 11 أبريل 2016م الموافق 04 رجب 1437هـ

البحرين تستعد لانطلاق معرض "واو " و"العباءة " في يونيو

برعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة

الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة
الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة

تتواصل في العاصمة البحرينية المنامة، الاستعدادات المكثفة لانطلاق معرض "واو" والذي يتضمن أيضاً معرض العباءة، خلال الفترة من 2-4 من شهر يونيو/ حزيران المقبل 2016، برعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض.

ومن المنتظر أن يشارك في المعرضين مجموعة  كبيرة من الجهات التي تهتم بالمرأة ومستلزماتها، حيث سيجد الزائر العديد من العروض المشوقة، لكل ما يختص بجمال المرأة وأناقتها، من الماكياج والإكسسوارات المتنوعة وأرقى تصاميم الجلابيات والعبايات، وكل ما تحتاجه المرأة العصرية خلال ساعات يومها الصباحية والمسائية، وأيضاً أثناء حضورها للمناسبات العائلية والاجتماعية.

وأبدت رئيس مجلس إدارة شركة مدبوينت الجهة المنظمة للمعرضين الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، سعادتها باستمرار تواصل استضافة مملكة البحرين لمثل هذه المعارض، التي تشارك فيها مجموعة كبيرة من الجهات التي تقدم كل ما يتعلق بجمال المرأة البحرينية والخليجية والعربية وأناقتها. وأضافت الشيخة نورة قائلةً: "إن شاء الله يواصل معرض (واو) السنوي نجاحاته السابقة، بالإضافة إلى معرض (العباءة)، حيث نأمل أن يواصلا التحليق سوياً في تحقيق التميز من خلال إرضاء كافة الأذواق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً