العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

«منارة» تطرح مشاريع سكنية ولوجستية في «معرض الخليج للعقار»

تستعد شركة منارة للتطوير لطرح وحدات عقارية متميزة من خلال عدد من مشاريعها المشاركة في «معرض الخليج للعقار 2016»، الذي يفتح أبوابه في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية كريمة من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في الفترة من 26 إلى 28 أبريل/ نيسان الجاري.

وقال العضو المنتدب للشركة، حسن البستكي: «إن مشاركة منارة للتطوير كداعم استراتيجي لهذا الملتقى العقاري المهم، تعبّر عن التزامها الراسخ بلعب دور فاعل ومؤثر في قطاع الإعمار والعقار».

وكشف البستكي عن أن «منارة للتطوير ستساهم بثلاثة مشاريع سكنية كبرى هي: مشروع حصابي السكني متعدد الاستخدام ذو الواجهة البحرية والإطلالة الرائعة، الذي تنوي الشركة طرحه مبدئياً في «معرض الخليج للعقار» هذا العام، ليتسنى لها طرح وحداته للبيع في الربع الأول من 2017. كما سيُطرح في المعرض، الذي يشهد هذا العام مشاركات من دول مجلس التعاون، وتركيا وأوروبا ومن الولايات المتحدة، مشروع كناز البحرين الذي يضم 64 شقة موزعة على ثمانية مبانٍ بأربع طبقات لكل منها، إضافة إلى مشروع واحتي، وهو ضمن مشروع واحات المحرق الذي أطلقته الشركة على ثلاث مراحل منذ 2011، وتوفر المراحل الثلاث 227 فيلا مختلفة المساحات والتصاميم، موجهة بالدرجة الأولى لذوي الدخل المتوسط. وصممت الشقق السكنية في المشروع خصيصاً لتتناسب مع احتياجات الأسر العصرية، وفي الوقت نفسه تتسق مع اتجاهات البناء العمودي الذي يستجيب لمعطيات محدودية الأراضي المخصصة للتعمير، كما أنها تتناسب تماماً مع مستويات المعيشة للأسر المحلية الشابة».

العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً