العدد 4967 - الثلثاء 12 أبريل 2016م الموافق 05 رجب 1437هـ

رونالدو: لا أتمنى مواجهة برشلونة في قبل النهائي

أشار نجم ريال مدريد الأسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أنه يفضل مواجهة بنفيكا البرتغالي في الدور قبل النهائي من البطولة الأوروبية، أكثر من مواجهة أتلتيكو مدريد أو برشلونة.

واستطرد رونالدو قائلا: "إنه أمر معقد، أتلتيكو فريق يدافع بشكل جيد ومن الصعب تسجيل الأهداف في مرماه، برشلونة في الوقت الحالي من أفضل الفرق في أوروبا، من الصعب اختيار أي منهم، كلاهما فريقان معقدان، أفضل الفريق البرتغالي بنفيكا".

وقال نجم ريال مدريد الأسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه توقع أن تكون ليلة أمس ليلة ساحرة، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى فولفسبورغ الألماني ومنح النادي الملكي بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف رونالد عقب المباراة التي جمعت أمس (الثلثاء) بين ريال مدريد وفولفسبورج في إياب دور الثمانية للبطولة الأوروبية: "قبل يومين قلت أنها ستكون ليلة ساحرة وبالفعل كانت هكذا، الفريق كان جيدا للغاية والجماهير قامت بعمل مثير".

وتابع النجم البرتغالي، الذي يرى أنه لم يقدم مباراة استثنائية، قائلا: "أنا سعيد للغاية بالأهداف الثلاثة ولكن الأهم هو الفريق، لقد كانت ليلة جميلة جدا، لقد قدمت مباريات أفضل من هذه، تسجيل ثلاثة أهداف لا يعني أنني لا أقوم بعمل أكبر من هذا عندما لا أسجل".

وسجل النجم البرتغالي هدفين متتاليين في الشوط الأول ثم ألحقهما بهدف ثالث في الشوط الثاني من ركلة حرة مباشرة.

وكشف رونالدو أن زميله، الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس قدم له نصيحة قبل تنفيذ الركلة الحرة: "كيلور قال لي ألا أجري متسرعا عند تصويب الركلة الحرة".

وقال نافاس: "لقد تحدثت مع كريستيانو رونالدو قبل تنفيذ الركلة، إنه الأفضل في العالم واليوم أثبت هذا".

وفي غمار الفرحة العارمة بالتأهل لم يفوت النجم البرتغالي الفرصة للتهكم على الصحافيين، إذ قال: "موسم واحد سيء ليس بالأمر السيئ"





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً