العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

طالب كويتي في أميركا متهم بحيازة مقاطع فيديو إباحية لأطفال

أعلن مكتب المدعي العام لمدينة بيتسبيرغ الأميركية أنه قرر توجيه تهمة حيازة مقاطع فيديو إباحية لأطفال إلى طالب كويتي يدرس في إحدى جامعات ولاية بنسلفانيا ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الراي" الكويتية اليوم السبت (16 أبريل/  نيسان 2016).

وذكر المكتب في بيان رسمي أنه من المقرر مثول الطالب الكويتي أمام جلسة استماع بتاريخ 26 أبريل الجاري لمواجهة تلك التهمة، إلى جانب تهمة استعمال جهاز هاتف نقال على نحو جنائي ينتهك القوانين.

وأوضح محققون لموقع اخباري محلي أنهم قرروا إلقاء القبض على المراهق الكويتي إثر تلقيهم بلاغاً من «المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلّين»، وهو البلاغ الذي أفاد بوجود نحو 20 مقطع فيديو إباحيا لأطفال في داخل حساب «دروبوكس» عبر الإنترنت، وهو الحساب الذي ثبت أن ذلك الطالب الكويتي قد استخدمه في الولايات المتحدة وفي الكويت.

وقال المحققون إن الطالب أقر خلال استجوابه بأنه يعلم أن إباحية الأطفال غير قانونية وبأنه شاهد تلك المقاطع على جهاز هاتفه النقال، لكنه أكد أنه ليس مولعاً بمثل تلك الإباحية وأن شخصا ما هو الذي كان قد أرسلها إليه.

وفي حين كشفت تحريات صحفية عن أنه لم يتم حتى الآن تعيين محام للدفاع عن الطالب الكويتي المتهم، فإن موقع «ديلي جورنال» الإخباري أشار إلى أنه بعث برسالة استيضاحية إلى عنوان البريد الالكتروني الخاص بالطالب لكنه لم يرد عليها حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:54 ص

      سخرية

      المراهق يشرب الخمور يحادث النساء من غير دين والام في وادي لا دين ولا تُخلْق شلون ما تنشئ المشاكل اذا رب البيت كان بالدف مولعاً فشيمة اهل البيت الرقص

اقرأ ايضاً