العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

ميسي يخرج عن صمته: نملك كلمة السر للفوز

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ميسي يتكلم عن حلمه، معاناته وقدرة برلونة على العودة

في أكثر أوقات الموسم حساسية بالنسبة له من انتقادات وخروج من بطولة دوري الأبطال، ظهر ليونيل ميسي في مقابلة أرجنتينية الطابع أجرتها معه صحيفة "El Planeta Urbano".

وكشف ميسي انه عانى كثيراً لتحقيق حلمه طوال حياته وان كرة القدم هي أولوية كبرى بالنسبة له اضطر من أجلها أن يُضحّي بالكثير للوصول إلى ما هو عليه اليوم. وقال: "لم أتوقف ليوم واحد عن التفكير في مسيرتي وحلمي وهو كرة القدم".

وأضاف "أريد العودة يوماً ما إلى الأرجنتين والى نادي نيويلز أولد بويز الذي احتضن بدايتي في كرة القدم، لا أقصد أني سأذهب غداً لأني لا يعلم ماذا سيحصل معي ولا أريد أن أقوم بوعد للنادي لكن في يوم من الأيام سأعود، أحب اللعب في الأرجنتين ومن الممكن كثيراً أن يحصل هذا الأمر".

وتابع ميسي: "أحب كرة القدم، هي هوسي الأول في كل يوم من حياتي، أفكر طوال الوقت في كيفية تحسين أدائي داخل الملعب وفي مستقبلي، بالفعل ضحيت كثيراً لأجل هذه اللعبة، فهي الأولوية وكل شيء آخر يأتي بعدها".

كوبا أميركا

كما عادته، صرّح ميسي بأن الفوز بكل الألقاب الممكنة هو طموحه وهدفه إن كان مع المنتخب الأرجنتيني أو مع ناديه برشلونة. وقال: "العام الفائت خسرنا والمرارة ما زالت موجودة ولدينا فرصة قريبة لتعويضها، المجموعة بأكملها على علم بذلك وتعمل له".

ثلاثي الـMSN

أما فيما خص برشلونة والانسجام مع الثنائي نيمار ولويس سواريز قال ميسي: "كلمة السر هي التواضع السائد في الفريق وليس فقط بيننا نحن الـ3، اللاعبين في برشلونة بالفعل فازوا بكل شيء ولم يبقَ أي لقب عصيّ عليهم، إلا أنهم يملكون عقلية فوز عظيمة تمكننا من تخطي أي شيء والفوز والعودة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً