العدد 4970 - الجمعة 15 أبريل 2016م الموافق 08 رجب 1437هـ

ليفركوزن يواصل الصحوة ويقسو على فرانكفورت بثلاثية بالدوري الألماني

واصل بايرليفركوزن صحوته في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما حقق انتصاره الخامس على التوالي في المسابقة، عقب فوزه 3 / صفر على ضيفه اينتراخت فرانكفورت في المرحلة الثلاثين للمسابقة اليوم السبت (16 أبريل/ نيسان 2016).

وأسفرت باقي نتائج المباريات عن فوز فيردر بريمن على ضيفه فولفسبورج 3 / 2، وهوفنهايم على ضيفه هيرتا برلين 2 / 1، ودارمشتاد على ضيفه إنجلوشتات 2 / صفر، وأوجسبورج على ضيفه شتوتجارت 1 / صفر.

وانتزع ليفركوزن بذلك المركز الثالث في ترتيب المسابقة المؤهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما رفع رصيده إلى 51 نقطة، فيما تجمد رصيد فرانكفورت عند 27 نقطة ليظل في المركز السابع عشر (قبل الأخير) ويتأزم موقفه بشدة في صراعه للهروب من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وافتتح كيفن كامبل التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 70، فيما تكفل جوليان براندت وكريم بلعربي بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 76 و.90

وأنعش دارمشتاد آماله في البقاء في المسابقة بعدما انتزع فوزا ثمينا 2 / صفر من ضيفه إنجلوشتات.

وسجل كونستنتين راوش الهدف الأول لدارمشتاد في الدقيقة 51، قبل أن يضيف زميله ساندرو واجنر الهدف الثاني قبل النهاية بخمس دقائق.

وارتفع رصيد دارمشتاد، الذي حقق فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي إلى 35 نقطة ليرتقي إلى المركز العاشر، متأخرا بفارق أربع نقاط عن إنجلوشتات الذي ظل في المركز التاسع.

وأبقى فيردر بريمن على حظوظه في تفادي الهبوط عقب فوزه الثمين 3 / 2 على ضيفه فولفسبورج.

وبادر البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو بالتسجيل لبريمن في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل جوشا جويلافوجي في الدقيقة .36

وأضاف فين بارتلز وسامبو ياتباري الهدفين الثاني والثالث لبريمن في الدقيقتين 64 و83، فيما أحرز باس دوست الهدف الثاني لفولفسبورج في الدقيقة .87

ورفع بريمن رصيده بهذا الانتصار إلى 31 ولكنه ظل في المركز السادس عشر (قبل الأخير) المؤهل لخوض الملحق الفاصل لتفادي الهبوط، وتوقف رصيد فولفسبورج عند 39 نقطة في المركز الثامن.

وحافظ هوفنهايم على نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة، بعدما تغلب 2 / 1 على ضيفه هيرتا برلين، ليواصل هروبه من المناطق المهددة بالهبوط.

وتقدم نيكلاس ستارك لهيرتا في الدقيقة 26، قبل أن يرد هوفنهايم بهدفين حملا توقيع فابيان شار ومارك اليكسندر أوت في الدقيقتين 33 و.85

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث عشر، محققا انتصاره الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة، وتجمد رصيد هيرتا برلين عند 49 نقطة في المركز الرابع.

واقتنص أوجسبورج فوزا صعبا 1 / صفر من ضيفه شتوتجارت.

ويدين أوجسبورج بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه ألفريد فينبوغاسون الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .36

ورفع أوجسبورج رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف أمام شتوتجارت صاحب المركز الخامس عشر، المتساوي معه في نفس الرصيد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً