العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

حياة بنت عبدالعزيز عضوا في لجنة (ATHLETES ENTOURAGE COMMISSION) باللجنة الأولمبية الدولية

عسكر: شهادة اعتراف جديدة بمكانتها المتميزة دولياً

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

في تأكيد جديد على المكانة المتميزة للكوادر الوطنية بشكل عام والمرأة البحرينية بشكل خاص، وتقديراً لعطائها المخلص في خدمة الحركة الرياضية على كافة الأصعدة، اختيرت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيسة لجنة رياضة المرأة عضواً في لجنة (ATHLETES ENTOURAGE COMMISSION) التابعة للجنة الأولمبية الدولية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة.

وتلقت اللجنة الأولمبية البحرينية خطاباً رسمياً من رئيس اللجنة الأولمبية الدولية الألماني "توماس باخ" يتضمن اختيار حياة بنت عبدالعزيز التي يترأسها الأوكراني سيرجي بوبكا أسطورة القفز بالزانة السابق، وتضم اللجنة 26 عضواً من بينهم البطل المغربي في رياضة ألعاب القوى هشام القروج وعدد من الشخصيات والقيادات والنجوم الرياضيين البارزين من مختلف أنحاء العالم.

ومن المؤمل أن تعقد اللجنة اجتماعها الأول خلال الأسابيع القليلة المقبلة لرسم الخطوط العريضة لبرامجها وأنشطتها خلال الفترة المقبلة.

وبهذه المناسبة، أعرب الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر عن اعتزازه باختيار حياة بنت عبدالعزيز والذي يعكس مدى ثقة أكبر الاتحادات والمنظمات والهيئات الرياضية الدولية بكفاءة وخبرة الكوادر البحرينية التي أصبحت موضعاً للثقة لما تتمتع به من كفاءة إدارية ومكانة عالية.

وأضاف الأمين العام بأن اختيار حياة بنت عبدالعزيز يعتبر امتداد لمسيرتها الحافلة وعطائها المتميز في خدمة الحركة الرياضية على المستوى المحلي والعربي والقاري والدولي من خلال المناصب التي تتقلدها، مشيراً إلى أن حصول حياة بنت عبدالعزيز على جائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة والرياضة عن قارة آسيا واختيارها لعضوية لجنة الرياضيين مؤخراً أمر يبعث على الفخر والاعتزاز ويعتبر بمثابة شهادة اعتراف جديدة بما تتميز به حياة بنت عبدالعزيز من سمعة طيبة ومكانة عالية في الأوساط الرياضية الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً