العدد 4972 - الأحد 17 أبريل 2016م الموافق 10 رجب 1437هـ

غوارديولا يطالب لاعبي بايرن ميونيخ بتقديم الأفضل أمام فيردر بريمن

طالب المدير الفني لبايرن ميونيخ جوسيب غوارديولا لاعبيه بتحسين الأداء عندما يلتقي الفريق فيردر بريمن غدا (الثلثاء) في الدور قبل النهائي من بطولة كاس ألمانيا لكرة القدم، من أجل الحفاظ على أمل التتويج بالثلاثية هذا الموسم.

وقال غوارديولا في تصريحاته للصحافيين اليوم الاثنين (18 أبريل/ نيسان 2016) "إذا لعبنا بالمستو الذي ظهرنا به في الشوط الأول من مباراة شالكه، سيكون علينا أن نودع الكأس".

وكان بايرن ميونيخ، الذي يأمل في التتويج بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال هذا الموسم، قد قدم أداء باهتا في الشوط الأول من مباراته أمام شالكه أمس الأول السبت لكنه طور مستواه في الشوط الثاني وحسم المباراة بالفوز 3-صفر ليظل متفوقا بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند قبل أربع مراحل من نهاية الدوري.

واقترب بايرن ميونيخ بذلك من منصة التتويج بالبوندسليغا بشكل كبير لكن لا يزال يواجه مهمة أكثر صعوبة في كأس ألمانيا ودوري الأبطال، وذلك في آخر موسم للفريق تحت قيادة غوارديولا.

ويحتل بريمن المركز السادس عشر بالبوندسليغا، لكن غوارديولا حذر لاعبيه من الاستهانة بمباراة الغد قائلا "في مباراة كرة القدم، كل شيء وارد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً