العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

الرميحي مستقبلاً رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة: نفخر بتبوأ كفاءاتنا الاعلامية قيادة الاتحادات القارية

استقبل وزير شئون الإعلام علي الرميحي في مكتبه رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم وذلك بمناسبة حصوله على ثقة الجمعية العمومية وتزكيته رئيسا للاتحاد.

ورحب وزير شئون الإعلام بقاسم، معربا له عن خالص التهنئة بالثقة التي حصل عليها من الجمعية العمومية، ومتمنياً له التوفيق والسداد للقيام بالمسئوليات والمهام الموكلة إليه، مشيدا سعادته بالجهود الوطنية المخلصة التي يقوم بها في مجال الإعلام الرياضي والتطور النوعي الذي حدث في الفترة الماضية والذي وضع اسم البحرين في مصاف الدول المتقدمة في القارة الآسيوية.

وأكد وزير شئون الإعلام خلال اللقاء على أهمية التعاون والتنسيق بين الطرفين من أجل المساهمة في تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستويات من الدقة والإنجاز، منوها إلى أهمية الإعلام الرياضي ودوره المستمر في مواكبة مسيرة البناء والنهضة التي تشهدها البحرين، معربا عن فخره واعتزازه بالكفاءات الوطنية الشابة التي تساهم في رفعة المملكة، ومشددا على دعمه لمسيرة التنمية والتطوير التي يقودها رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

من جانبه، ثمّن محمد قاسم موقف ودعم الوزير، مؤكدا أنها من المواقف المشرفة الذي تنم عن روح المسئولية والوطنية التي يحملها على عاتقه، ومشددا على أن دعمه للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية ليس بالغريب على شخصية ثمن دور وأثر الإعلام الرياضي وما يمكن أن يلعبه من أدوار ومسئوليات تجاه الشريحة الكبيرة من الرياضيين والإعلاميين.

وأكد محمد قاسم أن توجيهات وزير شئون الإعلام مثلت خطوط عريضة لمسيرة الإعلام الرياضي، من شأنها أن تقدم الكثير خلال المرحلة القادمة، ومقدرا الجهود الحثيثة المبذولة ومعربا عن شكره وتقديره للوزير على تهنئته وتواصله الدائم في إطار حرص سعادته على تطوير التعاون المشترك في المجال الإعلامي الرياضي.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية أن توجيهات التي بادر سعادة وزير شئون الإعلام بتقديمها للاتحاد الآسيوي ستساهم في تخطي الكثير من العقبات والتحديات التي ستواجه مسيرته القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً