العدد 4973 - الإثنين 18 أبريل 2016م الموافق 11 رجب 1437هـ

بطولة ايطاليا: سباليتي يؤكد أن لا مشكلة مع توتي

أكد مدرب روما لوتشانو سباليتي ثالث الدوري الايطالي لكرة القدم أن لا مشكلة مع المخضرم فرانشيسكو توتي بعد جدلهما الساخن اثر التعادل مع أتلانتا برغامو 3-3 الأحد.

وقال سباليتي في مؤتمر صحافي اليوم الثلثاء (19 أبريل/ نيسان 2016) "مع توتي، كل الأمور جيدة. التقينا أمس وأوضحنا كل النقاط".

وحسب عدة وسائل إعلامية ايطالية، وقع حادث بين الرجلين في النفق المؤدي إلى غرف الملابس بعد انتهاء مواجهة أتلانتا، والتي كانت التعادل الثالث في آخر أربع مباريات، ما افقد روما منطقيا فرصة المنافسة على اللقب.

وفجر سباليتي، المطرود قبل النهاية بقليل، غضبه بلاعبيه قائلا: "الم تسأموا من هذه النتائج المقرفة؟ منذ 10 سنوات والألقاب غائبة عنكم".

ولم يتقبل توتي (39 عاما)، صاحب هدف التعادل في الدقيقة 85 والذي أمضى مسيرته مع روما منذ 1993، ملاحظات مدربه.

وتأتي الحادثة في وقت يعيش توتي وإدارة نادي العاصمة مرحلة جليدية، إذ يريد اللاعب تمديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران، لكن الأخيرة لا تبادله الرأي، كما عبر مدربه مرارا أن حالته البدنية لا تسمح لها باللعب أساسيا في الفريق.

وأضاف سباليتي عن اللاعب الملقب "إل راي دي روما" (ملك روما) ومعشوق الجماهير "توتي جزء من لاعبين صنعوا تاريخ روما. أحاول البحث عن 4 أو 5 لاعبين مثل توتي، لان هذا ما احتاج إليه كي اصنع فريقا أقوى".

وتابع "يجب أن انجح بإيجاد آخرين مثل توتي لأنه تغير قليلا في ما يخص الإدارة العامة للمباريات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً