العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

بالصور... 3 لاعبين ينافسون على الصعود للمنصة في "عالمية أبوظبي" للجوجيتسو


أبوظبي – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

ازدادت منافسات بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو على صالة مدينة زايد الرياضية بمشاركة 6 لاعبين يمثلون المنتخب الوطني للجوجيتسو وذلك برعاية طيران الخليج، إذ ارتفعت وتيرة المنافسة على حصد الميداليات خلال البطولة التي ينظمها الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو وبإشراف من الاتحاد الدولي للعبة البرازيلية.

وشارك لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو وليد مراد في منافسات وزن 62 كيلوغرام اليوم الأربعاء (20 أبريل/ نيسان 2016)، إذ لم يتوفق في نزاله مع الكندي كافين الذي تمكن من هزيمة لاعب منتخبنا مراد في اللقاء.

وخرج وليد مراد من البطولة أمس، وعلى رغم خروجه إلا أنه قدم مستويات جيدة، إذ تساوى في عدد النقاط مع اللاعب الكندي الذي تفوق في آخر 10 ثواني بالأفضلية.

وكان لاعب المنتخب الآخر حسين علي خرج من الدور الثاني أمس الأول بخسارته من لاعب أنغوليا مارينالدو في منافسات وزن 77 كيلوغرام.

وأكد لاعب المنتخب وليد مراد أنه كان يسعى لتحقيق نتيجة طيبة في بداية مشواره لكنه لم يوفق في النزال خصوصاً في الثواني الأخيرة، متمنياً أن يعوض زملائه في المواجهات غدا (الخميس).

منفردي يأمل بميدالية

يأمل لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو البطل علي منفردي أن يحقق ميدالية ملونة عندما يبدأ مشواره اليوم الخميس في منافسات وزن 77 كيلوغرام في الحزام البني.

وسبق للاعب الشاب علي منفردي تحقيق 3 ميداليات برونزية في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو خلال السنوات الماضية.

وأكد علي منفردي أن المنافسات لن تكون سهلة خصوصاً أن هناك الكثير من اللاعبين المميزين الذين سبق لهم تحقيق انجازات عالمية، وقال: "أطمح بتحقيق انجاز للبحرين، أنا على أتم الاستعداد لخوض المنافسات، إعدادنا مع المدرب القدير رضا منفردي مميز ونطمح بتحقيق النتائج الجيدة".

حسن عياد ومشاركة ثانية

سيشارك لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو حسن عياد في بطولة أبوظبي العالمية للمرة الثانية في مشواره، إذ سبق له المشاركة سابقاً ووصل إلى مراحل متقدمة لكنه لم يتمكن من الصعود لمنصة التتويج.

وسيخوض حسن عياد منافسات اليوم الخميس في الحزام الأزرق لوزن 62 كيلوغرام، وأكد أنه يسعى لتحقيق النتائج الإيجابية والوصول للأدوار النهائية والمنافسة على تحقيق إحدى الميداليات الملونة.

بودريس يطمح بميدالية ثانية

يطمح لاعب منتخبنا للجوجيتسو محمد بودريس تحقيق ميدالية ثانية في بطولة أبوظبي بعد أن شارك في سنوات ماضية وحقق ميدالية برونزية.

وسيفتتح بودريس مشواره في البطولة اليوم الخميس في الحزام الأزرق في منافسات وزن 69 كيلوغرام.

وأوضح بودريس أنه يطمح بتحقيق ميدالية ملونة للمنتخب الوطني، وقال: "أتمنى أن أوفق في المنافسات وأن أصل للأدوار النهائية التي تؤهلني للمنافسة على إحدى الميداليات الملونة".

الحضور الجماهيري يزداد

ازداد الحضور الجماهيري في منافسات اليوم الثاني لبطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو.

وشهدت صالة مدينة زايد الرياضية توافد الكثير من الجماهير التي حرصت على تشجيع لاعبيها، ومن المنتظر أن تتضاعف الأعداد غدا (الخميس).

فعاليات عديدة مصاحبة للبطولة

تشهد بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو فعاليات متنوعة على هامش البطولة.

وتحرص الجماهير الحاضرة من الجنسين على متابعة الفعاليات المصاحبة، التي احتوت على الكثير من الفعاليات للصغار والكبار.

ويتراود الكثير من الأطفال للمشاركة في ألعاب السيارات التي عرضتها شركة طيران الاتحاد، إضافة إلى زيارة مجلس أبوظبي للتعليم ومركز الأطفال العباقرة ومواصلات أبوظبي وهيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية فضلاً عن نادي تراث الإمارات والاتحاد النسائي العام وأيضاً هناك ركن خاص للفحوصات الطبية.

20 شركة راعية

تحظى البطولة باهتمام كبير من الشركات والمؤسسات، إذ حصلت اللجنة المنظمة للبطولة على رعاية 20 شركة ومؤسسة.

الشريك الرسمي للبطولة هي شركة "ايبيك IPIC شركة الاستثمارات البترولية الدولية" والشريك الإعلامي الرسمي قنوات أبوظبي الرياضية، والخطوط الجوية الرسمية هي شركة الاتحاد، وشريك السيارات الحصري بريمير موتورز ولاند روفر، والشريك الصحي الحصري شركة أبوظبي للخدمات الصحية، إضافة إلى الرعاية الماسية وهي القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركة بترول أبوظبي الوطنية وشركة المسعود، أما الرعاية الذهبية فهي: مجلس أبوظبي الرياضي، ومجموعة الصقر المتحدة، ودولفين للنظافة، والامارات العالمية للألمنيوم والمز الرياضية، والرعاية الفضية هي شركة توازن، وبنك أبوظبي الوطني، وأمرك وشركة الخاجة القابضة، والشريك الإعلامي جريدة الرؤية و"360 SPORTS".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً