العدد 4978 - السبت 23 أبريل 2016م الموافق 16 رجب 1437هـ

"بلدي المحرق": نرفض الإساءة للعضو الذوادي... وكفاءته مشهود لها

البسيتين - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقّب مجلس بلدي المحرق على التقرير المنشور في "الوسط" تحت عنوان: البلدي يوسف الذوادي... عضوٌ صامت ومستهزئ مداخلاته في الجلسات "من كوكب آخر" في العدد رقم 4969 بيوم الجمعة 15 أبريل/ نيسان 2016، بأن "المجلس يرفض الإساءة إلى العضو البلدي يوسف الذوادي بأي شكل من الأشكال"، مستدركاً "العضو نشيط في أعماله وكفاءته مشهوداً لها". وثمن مجلس المحرق البلدي "الوسط" التي "عوّدتنا على الاهتمام الشديد بالعمل الخدمي من خلال تغطياتها الشاملة الدقيقة":

وتنشر "الوسط" رد المجلس البلدي على التقرير المذكور أعلاه إعمالاً بحق الرد:

أولاً: إن مجلس المحرق البلدي يرفض الاتهامات الموجهة إلى العضو ومنها أنه "صامت"، فجلسات المجلس تشهد للعضو بأنه نشط في التعبير عن رأي أهالي دائرته وطلباتهم وشكاويهم.

ثانياً: يستنكر المجلس إطلاق صفة "مستهزئ" على العضو، فهو يعبّر عن آرائه بكل احترام، كما أن مداخلاته تقابل بالاحترام من قبل الأعضاء والحضور وليس بالسخرية كما ادعى التقرير.

ثالثاً: إن الإشارة إلى أن تعليقات العضو "من كوكب آخر" يقلل من قيمة العضو، وهو ما لا نقبله، فهو عضو منتخب شعبياً وبحرية تامة ويحظى بشعبية كبيرة في دائرته، وهو من أهل مدينة الحد ومن أهل المحرق والمملكة، ولا يجوز التلميح بهه الطريقة التي تحمل في طياتها إساءة غير مقبولة ولا تعبر عن حقيقة تحركات العضو وإنجازاته الميدانية.

رابعاً: ننفي أن يكون العضو قد حصل على إنذار من رئاسة المجلس بسبب غيابه عن حضور اللجان كما ادعى التقرير، ويجب على وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر مثل هذه المعلومات العارية عن الصحة.

خامساً: إن العضو يوسف الذوادي مشهود له بالكفاءة والنشاط والمساهمة في حل مشاكل دائرته والمساهمة في الارتقاء بالعمل البلدي في المحرق ككل، من خلال جلسات المجلس أو اللجان ومتابعة شئون دائرته والزيارات الميدانية ولقاء المسئولين ونشاط مكتبه الذي افتتحه في دائرته مؤخرا.

شاكرين لكم تعاونكم وآملين أخذ المزيد من الحذر عند نشر مثل هذه التقارير المجافية للواقع على غير ما عوّدتنا عليه صحيفتكم الموقرة والصحفي الفاضل كاتب التقرير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:31 ص

      والله انه رجال ولد رجال من افضل من مروا على ديرة الحد
      و الريال سوى و سوى ومحد قط طلبه الا وحط الطلب على راسه
      يتابع طلبات اهالي الحد اول بأول .. ينزل في المطر .. ينضف و يصلح و يساعد بكل قوته
      ربي يرزقه الصحه والعافيه
      روح يالذوادي ولا يهمك كلام المهرجين
      عمر بن عبدالله الهاجري

اقرأ ايضاً