العدد 4979 - الأحد 24 أبريل 2016م الموافق 17 رجب 1437هـ

كوري يتعرض لإصابة جديدة لكن غولدن ستيت يسحق روكتس

 

تغلب غولدن ستيت وريورز على آثار غياب لاعبه الشهير ستيفن كوري في النصف الثاني من المباراة وسحق هيوستون روكتس 121-94 في المباراة الرابعة من الجولة الأولى للأدوار الإقصائية للقسم الغربي في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الأحد.

وسجل كلاي طومسون ودرايموند غرين عدة رميات ثلاثية متتالية في الربع الثالث ليوسع وريورز الفارق ويتقدم 3-1 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات.

وبعد تعرض كوري - أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي - لإصابة في الركبة اليمنى تألق طومسون وغرين ليوسع وريورز الفارق إلى 21 نقطة مع بداية الرابع الأخير.

وسيكون بوسع وريورز حسم هذه السلسلة ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب عند خوض المباراة الخامسة في أوكلاند يوم الأربعاء المقبل.

وأنهى طومسون المباراة برصيد 23 نقطة وأضاف جرين 18 نقطة كما استحوذ على ثماني كرات مرتدة ومرر ست كرات حاسمة.

وكان كوري أصيب في كاحله الأيمن خلال المباراة الأولى من السلسلة وغاب عن المباراتين الثانية والثالثة بينما انزلق أرضا قرب نهاية الشوط الأول ليتعرض لإصابة جديدة.

وعاد كوري إلى الملعب بين الشوطين في محاولة للإحماء لكنه لم يتمكن من البقاء وخضع لمزيد من الفحوص.

وفي لقاء آخر فاز سان أنطونيو سبيرز 116-95 على ممفيس غريزليز ليحقق انتصاره الرابع على التوالي ويفوز 4-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات بالقسم الغربي.

وسجل كاوهي ليونارد 21 نقطة وتألق لاماركوس أولدريدج بتسجيل 15 نقطة والاستحواذ على عشر كرات مرتدة بينما أضاف المخضرم توني باركر 16 نقطة ليحقق سبيرز الانتصار ويضمن التقدم في المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً