العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

رئيس "الأعلى للصحة": الأطباء هم العنصر الأساس لنجاح مبادرات تطوير القطاع الطبي

لدى استقباله مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية

المنامة -  المجلس الأعلى للصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة بمبنى المجلس صباح اليوم الثلثاء (26 أبريل/ نيسان 2016) رئيس أعضاء مجلس إدارة جمعية الأطباء البحرينية برئاسة محمد عبدالله رفيع وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس المجلس الأعلى للصحة برئيس وأعضاء جمعية الأطباء البحرينية وهنأهم بثقة زملائهم بانتخابهم لهذا المجلس في دورته الجديدة، وأثنى على الجهود التي يبذلونها في مجال تخصصهم بما يصب في مصلحة المجتمع والمترددين على الخدمات الصحية، مؤكداً دعم ومساندة المجلس لكل ما يصب في مصلحة المواطن والوطن، مؤكداً على دور الجمعية الهام كشريك فاعل وأساسي تجاه الارتقاء بالخدمات التي يقدمها القطاع الصحي للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

وأشاد رئيس المجلس خلال الاجتماع بدور الأطباء البحرينيين وجهودهم المعطاء بكافة التخصصات الطبية، مؤكداً على دعم القيادة الحكيمة للأطباء البحرينيين ودورهم المعطاء في خدمة وصالح مملكتنا الغالي، مشددا ان الاطباء هم العنصر الاساس لنجاح تطوير القطاع الصحي.

 كما أعرب رئيس المجلس الأعلى للصحة عن تعزيز التواصل والتنسيق المشترك مع جمعية الأطباء البحرينية من أجل مد جسور التعاون بكافة المجالات التي تخدم القطاع الصحي بمملكة البحرين بما ينعكس بشكل مباشر على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

ومن جانبه أعرب رئيس الجمعية محمد رفيع عن عميق شكره وتقديره لرئيس المجلس الأعلى للصحة ولاهتمامه بدعم الأطباء وبتلمس احتياجاتهم، وأعرب رفيع عن تقدير الجمعية للدعم الذي أبداه الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة للطبيب البحريني والتوجيهات والأفكار الطيبة التي تقدم بها، خاصة وأن يقف على رأس هرم المنظومة الطبية والصحية في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً