العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

تأجيل انتخابات نادي اتحاد جدة السعودي

 

 

 

قررت الرئاسة العامة لرعاية الشباب تأجيل الانتخابات المقررة لانتخاب رئيس ومجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي يوم 29 مايو المقبل لميعاد جديد يتم تحديده فيما بعد، وتكليف لجنة لحصر وتدقيق الوضع المالي للنادي، وذلك عبر بيان رسمي لها.

وقال البيان "بعد إطلاع الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد على تقرير الوضع المالي لنادي الاتحاد المعد من اللجنة المكلفة بتدقيق الحسابات وما حمله من مديونيات عالية تتطلب المزيد من المراجعة والتدقيق من قبل الرئاسة فقد قرر الرئيس العام تأجيل انتخابات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد المقررة في 29 مايو لوقت لاحق وتكليف لجنة لحصر الوضع المالي تتكون من وكالة شؤون الرياضة برعاية الشباب والإدارة القانونية برعاية الشباب والمحاسب القانوني المعتمد من قبل رعاية الشباب بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين".

واضاف البيان "تتولى اللجنة الإطلاع على كافة السجلات المالية بمقر النادي وحصر المديونيات والالتزامات الحالية والمستقبلية والعوائد المادية للنادي وإعداد تقرير شامل ودقيق ورفع كل ذلك للرئيس العام، على إن تنهي اللجنة أعمالها خلال مدة لا تتجاوز أسبوعين".

وأكد البيان في نهايته أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستعلن كافة التفاصيل الخاصة بالتقرير فور انتهائه متمنية التوفيق للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً