العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

الجمعة انطلاق خامس جولات بطولة روتاكس موجو ماكس للكارتينغ

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق الجولة الخامسة من بطولة تحدي البحرين الوطنية روتاكس موجو ماكس للكارتينغ على حلبة البحرين الدولية للكارتنغ الجمعة 29 أبريل/ نيسان الجاري والجولة السابعة لسودي سبرنت. وستكون الجماهير على موعد آخر من الإثارة والتشويق للسباق الذي يشهد إقبالا كبيرا وذلك للدخول المجاني للجماهير الراغبة في مشاهدة سباق الكارتنغ.

وتشتمل البطولة المحلية للكارتنغ على ثمان جولات تقام على فئتين هما "تحدي البحرين روتاكس موجو" والمخصصة لأصحاب سيارات الروتاكس والمصنفة على أسس محددة بحسب القواعد الفنية واللوائح، في حين تتنافس فئة "سبرينت" بالسيارات نفسها الموجودة لدى الحلبة والمفتوحة لمختلف المتنافسين بمجرد الاشتراك والقيادة عند الوصول، والتي انطلقت 6 جولات منها وتستعد للجولة السابعة.

ويتصدر البطولة بعد الجولة الرابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد آل خليفة برصيد 103 نقطة، المركز الثاني الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وذلك برصيد 100 نقطة، المركز الثالث حسين حسن برصيد 56 نقطة. بينما يتصدر فئة جونيور ماكس زيد عويده ضمن برصيد 140 نقطه وثانيا طلال بشارة برصيد 90 نقطة.

وتنطلق التجارب الحرة في تمام 4:00 مساء، التصفيات تنطلق في 4:25 مساء، بينما ينطلق السباق الأول في 5:30 مساء والسباق الثاني في 6:28 مساء، وتقام تصفيات فئة "سودي سبرينت" 3:25 مساءاً، على أن ينطلق السباق الأول عند الساعة 5:05 مساء في حين يقام السباق الثاني عند الساعة 6:00 مساء.

يذكر أن هذه الجولة قبل الختامية للبطولات المحلية وستقام الجولة الختامية 6 مايو/ أيار المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً