العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

مشاهير يتنافسون على “ديكورات الأعجوبة”

حياة الترف والثراء التي تتناسب مع الأرقام المذهلة في الحسابات المصرفية للمشاهير من ممثلين ومطربين ولاعبين وغيرهم ممن يدخلون في دائرة الشهرة العالمية، تفرض نمطًا فاخرًا من المعيشة، ومن تلك الجوانب اختياراتهم لتصاميم منازلهم وديكوراتهم التي تتسم بصفة (الأعجوبة)! والتي قد تنافس حياة أغنى الملوك والأثرياء في العالم.

نظرة على منزل اللاعب كريستيانو رونالدو في مدينة مدريد بإسبانيا، من الخارج والداخل، تكشف أنه (قصر فريد من نوعه)، وقد انتشرت في وسائل التواصل إعلانات التعرف على منزل هذا اللاعب الذي يحوي 6 غرف وحمام سباحة وحديقة و 8 دورات مياه، لكن غرفة الجلوس في منزله تطل على المدينة من خلال الصالة الزجاجية الجدران، والتي تحوي مقاعد وطاولات في الوسط وفي الجوانب على أرضية من الباركييه.

أما عارضة الأزياء "نعومي كامبل" فمنزلها في غابات الصنوبر الروسية يعد أعجوبة فعلًا! فقد شيده صديقها الملياردير الروسي فلاديسلاف دورونين على شكل مركبة فضاء وأسماه Capitol Hill، ويحوي منتجعًا منفردًا وصالة ألعاب رياضية وتم تصميم معظم مرافقه الباهظة الثمن من الأثاث والديكور بتناغم مع مركبة الفضاء.

وفي قصر Coldham Hall بإنجلترا والذي يعود إلى العام 1574، تعيش عارضة الأزياء كلوديا شيفر، وهي تعشق الأثاث الإنجليزي الكلاسيكي الذي يعود إلى حقبة النبلاء.. تلك المقاعد ذات الأذرع والمصنوعة من المخمل ببطانة من الكتان الإنجليزي والخشب الاسكتلندي.

في لوس كابوس بمدينة مكسيسكو، تمتلك العارضة سيندي كروفرد منزلًا فاخرًا، وفي غرفة الطعام، حرصت على تصميمها وفق نموذج البيوت اللاتينية القديمة، ذات الشبابيك المتعددة الأوجه، والمقاعد المصنوعة من أعواد السنديان، أما الممثلة ميشيل رودريغز فهي تعشق الكراسي ذات التصاميم الغريبة، لا سيما المثبتة في الجدران في مرافق مختلفة من المنزل، والمصنوعة من البولي ايثيلين، في حين اختارت الممثلة كاميرون دياز غرفة أحذية بأرفف من الخشب الأبيض المحاط بالإضاءة تعرض فيها مجموعتها الفاخرة.. حقًا، الحسابات المصرفية المذهلة تصنع الأعجوبة.

العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً