العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

"LeEco" تتمكن من بيع مليون وحدة من هواتفها الذكية الثلاثة الجديدة في غضون ساعتين

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

في الأسبوع الماضي، قامت شركة "LeEco" الصينية بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة تحمل الأسماء "Le 2" و "Le 2 Pro" إضافة إلى "Le Max 2". الآن وفقا لتقرير جديد صدر من الصين، فيبدو أن شركة "LeEco" قامت بأول عملية بيع سريعة لهذه الهواتف الذكية الثلاثة في الصين وإستطاعت بيع مليون وحدة من هذه الهواتف في زمن قياسي.

هذا العدد الكبير من الوحدات المباعة قد يجعلك تعتقد بأن عملية البيع إستغرقت فترة طويلة من الزمن، ولكن يبدو أن العكس هو ما حدث. في الواقع، لقد قيل بأن شركة "LeEco" إستغرقت نحو ساعتين فقط لبيع مليون وحدة من الهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا. ولحد الآن لا يزال من غير المعروف ما هو إسم الهاتف الذي حقق أكبر قدر من المبيعات من هذه الهواتف الذكية الثلاثة.

ومع ذلك، إذا كان هذا التقرير صحيحا، فهذا يعد إنجاز كبير جدا من شركة "LeEco" التي دخلت حديثا إلى سوق الهواتف الذكية. مرة أخرى، هواتف "LeEco" الجديدة توفر مواصفات رائعة بسعر جيد جدا جنبا إلى جنب مع تصميم معدني بالكامل. لذلك ربما يجب أن يكون نجاح هذه الهواتف غير مستغرب.

سيكون من المثير للإهتمام معرفة متى تخطط شركة "LeEco" لإصدار هواتفها الذكية على الصعيد العالمي، وما إذا كان بإمكانها تكرار نجاحها في الصين في الخارج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً