العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

"يونيسكو الدوحة" تبحث التعاون مع "التربية"

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت لجنة البحرين الوطنية للتربية والعلوم والثقافة بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مكتب اليونيسكو الإقليمي في الدوحة اجتماعاً لمناقشة سبل التعاون مع وزارة التربية والتعليم ذات الأولوية كمشاريع التمكين الرقمي، والتعليم الفني والمهني، والتعليم ما قبل المدرسي، وذلك بحضور كل من الوكيل المساعد للتخطيط والمعلومات نوال الخاطر، والوكيل المساعد للتعليم الخاص والمستمر عبدالغني الشويخ، وخبيرة برامج التعليم في مكتب اليونسكو الإقليمي في الدوحة فريال خان، وأخصائي برنامج تربوي في مكتب اليونيسكو الإقليمي في الدوحة أنور السعيد، وعدد من مدراء ورؤساء الإدارات بوزارة التربية والتعليم.

ونوقشت خلال الاجتماع أهم الإجراءات التي تتبع حول كل ما يتعلق بالدعم التقني المقدم من مكتب يونسكو الدوحة لوزارة التربية والتعليم، كما قدمت عروض تفصيلية حول كل ما يتعلق بمشروع التعليم الفني والمهني، ومشروع إدارة رياض الأطفال، والتمكين الرقمي.

كما قاموا برئاسة الأمانة العامة للجنة البحرين الوطنية بالاطلاع على ما تقوم به اللجنة من أنشطة وفعاليات خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أنه تم تنظيم ورشة العمل المصغرة التي قدمها خبيرا اليونيسكو بالدوحة لموظفي لجنة البحرين الوطنية والتي دارت حول الهدف الرابع للتنمية المستدامة والذي يتمثل بالتعليم وخطة العمل والأهداف المتعلقة به للعام 2030.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً