العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

"إبراهيم خليل كانو" تنظم المسابقة الوطنية الخامسة عشر لمهارات التصليح والصباغة

قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، بتنظيم المسابقة الوطنية الخامسة عشر لمهارات التصليح والصباغة يوم الخميس (28 أبريل/ نيسان 2016) في مركز تويوتا للتصليح والصباغة في عراد.

وحضر المسابقة كبار الإداريين في الشركة، وأعضاء المكتب التمثيلي لشركة تويوتا موتور كوربوريشين في البحرين، ومندوبين عن وزارة العمل ووزارة التربية والتعليم وممثلي مؤسسة تمكين ومعاهد التدريب الصناعية بالإضافة إلى ممثلي شركات التأمين.

وتهدف هذه المسابقة الوطنية السنوية لتطوير المهارات التقنية اللازمة لتحقيق أفضل خدمة للزبائن، وتحفيز الفنيين وتعزيز ولائهم للعمل والتأكيد على جودة خدمات مراكز تويوتا للتصليح والصباغة المنتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين.

في تصريح لعضو مجلس الإدارة للعمليات في شركة إبراهيم خليل كانو، إبراهيم محمد كانو، قائلاً: "وضعت شركة إبراهيم خليل كانو معاييراً جديدةً في خدمات ما بعد البيع في قطاع السيارات في مملكة البحرين، ولذلك فنحن ملتزمون بدعم الموظفين ومساعدتهم على تطوير امكاناتهم وقدراتهم لتقديم أفضل خدمة لزبائنها الكرام".

ومن جهته علق المدير العام الأول للخدمات في شركة إبراهيم خليل كانو، مايكل غوود، قائلاً: "نتمنى من جميع المشاركين تقديم أفضل ما لديهم وتمثيل شركة إبراهيم خليل كانو خلال هذه المسابقة وفي كل يوم لإظهار قدراتهم المتميزة على تقديم خدمات عالية الجودة تلبي توقعات زبائننا".

وتنافس المتسابقون في ثلاث فئات، التصليح والصباغة والتقييم، مع 4 فنيين في كل فئة، حيث تم تقييم الفنيين في الفئة الأولى بناءً على مهارتين، تصليح هيكل السيارة وطرق اللحام، أما في الفئة الثانية فتم تقيمهم على خلط الألوان وعملية صباغة الألوان الميتاليك/ المعدنية. بينما تم اختبار الفئة الثالثة في 3 مهارات، تقييم الأضرار الأمامية والخلفية باستخدام نظامAudatex، تشخيص أضرار المركبة وتقييم هيكل السيارة باستخدام نظام Point – X.

وفي الختام وبعد الإعلان عن أسماء الفائزين، تم توزيع الجوائز والدروع على جميع المتسابقين، حيث حصل كل من فيبين كابارا فيجيان على المركز الأول في فئة التصليح وجعفر عيد على المركز الأول في فئة الصباغة وسيد مصطفى مجيد على المركز الأول في فئة التقييم، وسيمثل هؤلاء الفائزون تويوتا البحرين في مسابقة تويوتا لدول مجلس التعاون للمهارات 2016 التي سيتم تنظيمها في مملكة البحرين نهاية هذا العام، وفي المسابقة الدولية لاحقاً في اليابان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً