العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

افتتاح أكبر صالة عرض "لامبورغيني" في العالم بدبي

انتقلت وكالة لامبورغيني دبي مؤخراً إلى موقعها الجديد على شارع الشيخ زايد في إمارة دبي، والذي يضم المعرض ومركز الصيانة التابعين لها. وتُعد شركة الجزيري للسيارات الوكيل الحصري للامبورغيني في دولة الإمارات، والتي ستُقيم حفلاً يتم فيه الإعلان رسمياً عن هذا الحدث لاحقاً من العام الجاري.

ويمتد المعرض الجديد على مساحة 30 ألف قدم مربع، وتضم أكبر صالة عرض ومركز لصيانة سيارات لامبورغيني في العالم، حيث تتألف من ثلاثة طوابق مع منطقتين مخصصتين للعرض. تم تصميم المبنى من قبل المهندس المعماري الأوروغواني المعروف عالمياً "كارلوس أوت". إذ يمتاز بواجهة زجاجية معلقة من خلال كابلات فولاذية صلبة، في حين أن المساحة الداخلية توفر للمتعاملين بيئة مخصصة تتميز بها علامة لامبورغيني وقيمها الراسخة التي تجسد رؤيتها الإبداعية وآخر صيحاتها في عالم السيارات الرياضية.

وعن هذا الحدث، علَّق المدير العام لشركة الجزيري للسيارات، بدر الجزيري، قائلاً: "يمثل المعرض الجديد خطوة أخرى بالنسبة لعلامة لامبورغيني في دبي، الأمر الذي يعكس الطلب المتزايد على سيارات لامبورغيني من طراز V10 و V12. وبطبيعة الحال، فإنه من المتوقع وصول سيارات لامبورغيني ذات الدفع الرباعي من طراز أوروس في عام 2018. وتعكس هذه الخطوة الاستثمارية التي قمنا بها أهمية المكانة التي تتمتع بها دبي كسوق يتزايد فيه الطلب على سيارات لامبورغيني بشكل كبير، والأهم من ذلك، هو جعل قسم المبيعات وخدمات ما بعد البيع معاً في نفس الموقع".

بالإضافة إلى التصاميم الداخلية الخاصة بالهيكلية الأساسية لمبنى لامبورغيني، تعكس تصاميمه الخارجية روعة الإبداع الذي تنفرد به هذه الايقونة الإيطالية، إذ تحاكي الهندسة المعمارية للمبنى التصاميم الانسيابية لسيارات لمبورغيني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً