العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

علي عبدالعزيز: أوقفنا الاحتفالات... وجاهزون للنجمة

ذكر إداري الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي داركليب علي عبدالعزيز لـ «الوسط الرياضي» أنهم كفريق وضعوا الفرحة بتحقيق لقب الدوري لأول مرة في تاريخهم «جانباً» وذلك رغبةً منهم بالاستعداد الأمثل لبطولة كأس سمو ولي العهد.

وأضاف «الجهازان الفني والإداري تحدثا مع اللاعبين وأكدا لهم ضرورة أن نضع أفراحنا جانباً بعد تتويجنا التاريخي بلقب الدوري، وذلك لكي نكون في الموعد ببطولة (الكأس)، لأن في حال حدث العكس قد نواجه نتائج غير مرجوة في نصف النهائي... وهذا ما أكده اللاعبون أنفسهم أيضاً».

وتابع قائلاً: «النجمة فريق قوي ولا يمكن إطلاقاً الاستهانة بإمكاناته... إذ هو يملك لاعباً محترفاً وقوياً (البرازيلي ليلسون) ولاعبين آخرين يرغبون في إثبات قدراتهم والتأهل على حسابنا إلى المباراة النهائية، وبالتالي نحن مطالبون بالهدوء والتركيز وتقديم أفضل ما لدينا إذا ما أردنا تجاوزه... إذ الفوز في اللقاء الأول سيجعلنا نقترب من بلوغ النهائي، وهذا ما سنعمل بإذن الله على تحقيقه اليوم».

وختم حديثه بالقول: «صحيح أن هناك نوعاً من الإرهاق عند اللاعبين... لكن لاعبينا جاهزون لأداء المهام المطلوبة منهم على أكمل وجه، ونسأل الله التوفيق بالطبع».

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً