العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

"التمويل الكويتي" يعلن الفائزين بالجوائز الكبرى مع حساب "لبشارة"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز عواطف محمد خليل بأول الجوائز الكبرى التي هي عبارة عن سيارة فاخرة (نيسان باترول) مع حساب "لبشارة" التوفيري الاستثماري.

وبمناسبة فوزها بهذه الجائزة القيمة، علقت عواطف قائلة: "أشكر بيت التمويل الكويتي – البحرين الذي أسعدني بهذه الجائزة وعزز وقوى ثقتي به، ولذلك قمت بنقل مدخراتي الى هذا البنك".

وأضافت "الى جانب ان البنك يقدم خدماته حسب الشريعة الإسلامية الغراء، فأن لديه فريق عمل ممتاز يباشر الزبائن ويهتم بهم، هنا اشير بالذكر خاصة الى الموظفين في فرع المحرق - البسيتين على حسن تعاملهم وجميل اخلاقهم. أما عن الجائزة فأنني أهديها الى أفراد عائلتي الأعزاء".

وبهذه المناسبة، علق مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية لبيت التمويل الكويتي-البحرين، خالد رفيع، بقوله: "إننا في البنك سعداء بإسعادنا لزبائننا الكرام مع هذه الجوائز القيمة. ونود أن نهنئ الفائزين الجدد ونتمنى لجميع المدخرين معنا الفوز مع حساب التوفير الاستثماري لبشارة".

وأضاف "إن جوائز حساب "لبشارة" في النسخة الجديدة هي الأكثر تمييزا وتنوعا. فبعد النجاح التي حققته حملات "لبشارة" السابقة التي تفردت بقسائم سكنية كبيرة في ديار المحرق وشملت كذلك مجموعة فلل فخمة في درة البحرين، فإنه يسعدنا استمرار زبائننا معنا وذلك لثقتهم فينا، ودرايتهم بأننا نسعى جاهدين في سبيل تحقيق أحلامهم للفوز بإحدى الفلل في قرية اشبيلية أو السيارات الفاخرة الى جانب الجوائز النقدية الشهرية".

وكان قد تم إجراء السحب مؤخراً في مقر بيت التمويل الكويتي–البحرين الواقع في مركز البحرين التجاري العالمي وذلك بإشراف وزارة الصناعة والتجارة وبحضور ممثلين عن البنك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:02 م

      اني بعد اشكركم

      اني بعد اشكر بيت التمول الكويتي على الجائزة
      واقول ليهم متى بفوز

اقرأ ايضاً