العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ

أفراح المنامة مستمرة والأمل في الخليجية

اليد الواحدة لا تصفق في سلة الأهلي

فرحة المنامة ببطولة الدوري
فرحة المنامة ببطولة الدوري

تتواصل أفراح سلة المنامة بالبطولة الرابعة على التوالي والـ 20 في تاريخها لدوري زين البحرين لكرة السلة وذلك بعد أن حسمت اللقب بشكل مبكر بتحقيق الفوز في النهائي الخامس.

وكان المنامة قد خسر في النهائي الأول قبل أن يتمكن بعدها من الفوز في النهائيات الأربع اللاحقة بفضل وحدة فريقه وتفوق عناصره من الناحية الفنية على نظرائهم في النادي الأهلي.

سلة المنامة أثبتت جدارتها وقدرتها على تحدي الظروف الصعبة والفريق قدم نفسه بقوة قبل الرحيل للبطولة الخليجية في دبي الأسبوع المقبل لخوض غمار التحدي الخليجي الذي احتل فيه الفريق المركز الثالث العام الماضي.

نجح فريق المنامة في التتويج مجدداً بجميع بطولات هذا الموسم، مؤكداً تفوقه على جميع المنافسين، فبداية بالتتويج بكأس السوبر على حساب الأهلي، وبعدها التتويج بكأس زين لكرة السلة على حساب الحالة، وأخيراً التتويج بدوري زين على حساب الأهلي.

وكان المنامة قد توج بدوري الموسم الماضي بالفوز على الأهلي أيضاً في النهائي ولكن بنتيجة 4-2، أما هذا الموسم فنجح بالفوز بنتيجة 4-1 منها 4 انتصارات متتالية.

لا يشك اثنان في تفوق سلة المنامة بشكل كبير على جميع منافسيها في الدوري المحلي بشكل واضح ما جعل طموح الفريق يكبر للمنافسة على البطولة الخليجية.

سلة المنامة الآن تخوض غمار البطولة الخليجية بآمال كبيرة وخصوصاً أن الفريق حقق تقدماً كبيراً بقيادة المدرب الصربي راجكو ترومان الذي أعاد الكثير من الانسجام للفريق وحسن من مستوى الأداء الدفاعي وكذلك التنويع الهجومي.

المنامة تألق جميع لاعبيه في النهائيات الخمس ولم يبقَ لاعب لم يترك بصمة مؤثرة على عكس الأهلي الذي لعب بيد واحدة فقط هي يد حسين شاكر ولا يمكن له وحده أن يهزم منظومة عمل متكاملة.

العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:21 ص

      في البطولات الخليجية الذي يصنع الفارق هو الاعب المحترف والمدرب المحنك بالاضافة الى المحليين ..ولو استحضرنا بطوله التعاون الماضية وكيف كان المنامة قريبا من احراز اللقب ولكن باخطاء مدربه لم يذهب بعيدا

    • زائر 1 | 2:47 ص

      اهلاوي

      مع الاسف المنامة يحصد البطولات المحلية فقط ولكن في البطولات الخارجية لم يوفق يجب دراسة هذه النقطة

    • زائر 3 زائر 1 | 5:32 ص

      السبب هو هيمنة الاندية القطرية على البطولات بسبب التجنيس

    • زائر 4 زائر 1 | 7:04 ص

      تبغي اتفهمنا ان الاهلي سنويا ياخد بطولات خارجيه،،،كلامك مردود عليك

اقرأ ايضاً