العدد 4990 - الخميس 05 مايو 2016م الموافق 28 رجب 1437هـ

برشلونة مهتم ببن عرفة

 

دخل برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم وحامل اللقب "في مفاوضات" مع الجناح الفرنسي حاتم بن عرفة بحسب ما كشف رئيس نادي نيس اليوم الجمعة.

وقال رئيس نيس جان-بيار ريفيير لمحطة "فرانس 3" في تأكيد لما ذكرته سابقا صحيفة "ليكيب" الرياضية أن انتقال اللاعب إلى النادي الكاتالوني "مرجح جدا". برشلونة واحد من الأندية التي استوضحت وضع حاتم. بصراحة، لو حصل هذا الأمر (الانتقال)، فسأكون سعيدا جدا جدا لحاتم الذي يستحق الذهاب إلى ناد مثل برشلونة".

وواصل: "لكن الأمور لم تحسم حتى الآن حسب ما قال حاتم. إنهما في مفاوضات كما هي حاله مع الأندية الأخرى".

وينتهي عقد بن عرفة (29 عاما) في نهاية هذا الموسم الذي أطلق فيه مسيرته الكروية مجددا بعدما سجل 17 هدفا ما ساهم في إمكانية حصول فريقه على مقعد مؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

ولا تزال حظوظ نيس قائمة أيضا من اجل المنافسة على المركزين الثاني والثالث المؤهلين إلى دوري الأبطال كونه يتخلف بفارق 5 نقاط عن ليون وموناكو قبل مرحلتين على ختام الموسم، والأخيران يتواجهان أيضا غدا السبت ما يعزز وضعه.

ومن المرجح أن يخوض بن عرفة مباراته الأخيرة أمام جمهور نيس عندما يتواجه الأخير مع ضيفه سانت اتيان الرابع السبت في لقاء مصيري بالنسبة لمشاركته القارية.

ويبدو أن وضع لاعب ليون ومرسيليا السابق انقلب رأسا على عقب في غضون عام واحد إذ كان دون فريق في الأشهر الستة الأولى من 2015 بعد انتهاء فترة إعارته من نيوكاسل الانكليزي إلى مواطنه هال سيتي قبل أوانها.

وينافس بن عرفة نجمي باريس سان جرمان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأرجنتيني انخل دي ماريا ولاعب وسط مرسيليا لاسانا ديارا على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا الموسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً