العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

الغتم: صيانة جميع الحدائق والمنتزهات والمماشي في المحرق

قال القائم بأعمال مدير عام بلدية المحرق، يوسف الغتم، إن البلدية مستمرة في تنفيذ خططها المتعلقة بصيانة جميع الحدائق والمنتزهات التي تخضع تحت إدارة بلدية المحرق، وذلك تنفيذاً لبرنامج عمل الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، في تطوير المنتزهات والحدائق الترفيهية بالمملكة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المدير العام إلى منتزه الأمير خليفة بن سلمان بالحد يرافقه الممثل البلدي لمنطقة الحد يوسف الذوادي، ومدير إدارة الخدمات الفنية انتصار الكبيسي، وعدد من المسئولين بالبلدية.

وأضاف المدير العام أن منتزه الأمير خليفة بن سلمان الذي افتتح بعام 2010 من المنتزهات الترفيهية المهمة في مملكة البحرين، إذ تمتد مساحته حوالى 78 ألف متر مربع، و تشرف عليه بلدية المحرق، كما يتمتع المنتزه بموقعاً جغرافي مميز حيث أنه يربط المنامة بالحد، وتقام عليه الفعاليات الوطنية، ما يتطلب على البلدية الإسهام بشكل فعال في الصيانة الدورية له وتطويره على كافة الأصعدة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف.

وفي إطار التوجه الحكومي في تنويع مصادر الدخل، فقد وجه المدير العام إدارة الخدمات الفنية ولجنة الاستثمار بالبلدية إلى وضع خطط استثمارية في المنتزه تحقق الغايات المرجوة في تعزيز إيرادات البلدية وتنويعها، وذلك لتعود بالنفع على ميزانية الدولة ولينعكس ذلك على تنفيذ مشاريع التطوير التي تقوم بها البلدية في مختلف مناطق محافظة المحرق.

ووجه المدير العام خلال الزيارة إلى ضرورة الاهتمام بجميع المرافق بالمنتزه وعلى رأسها المرافق التي تقدم الخدمات للجمهور، موجهاً في ذات السياق ضرورة صيانة جميع الألعاب وزيادة وصيانة المسطحات الخضراء وتركيب الإنارة ببعض مناطق المنتزه، إضافة إلى زيادة عدد المرافق الصحية.

ومن جهة أخرى، أشار الممثل البلدي لمنطقة الحد يوسف الذوادي إلى جهود بلدية المحرق في صيانة منتزه الأمير خليفة بن سلمان، منوهاً أن الزيارة سيكون لها الأثر الإيجابي في تطوير المنتزه وتعزيز الخدمات المقدمة للجمهور الكريم.

كما نوه الذوادي بما تقوم به بلدية المحرق بتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين وخاصة فيما يتعلق بمتطلبات الحدائق الخاضعة لإدارة بلدية المحرق ومعالجة جميع الأعطال فيها بوجه السرعة الممكنة ووفق الميزانيات المتاحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:32 ص

      حسد، او ليش ماتقول من بعد كل هل اسنين ولمحرق كانت امهمشة ولة نسيت ولحين من يكح الواحد في لمحرق تراكضوا الجماعة ولظاهر طاح الحطب!!؟؟

    • زائر 2 | 5:24 ص

      سؤال

      إلى زائر رقم واحد يقولك الخبر مدير عام بلدية المحرق يعني وين تبي يسوي صيانة فى راس البر مثلا يعني لاياخذكم الحسد فى كل شي حب لغيرك ماتحب لنفسك

    • زائر 1 | 5:16 ص

      بس المحرق؟

اقرأ ايضاً