العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

«ماجد الفطيم» تفوز بجائزة "أفضل تطبيق نقّال"

خلال حفل «الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا»

فازت «ماجد الفطيم»، الاسم الرائد في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجائزة فئة "أفضل تطبيق نقال" عن تطبيق سيتي سنتر النقال المبتكر خلال حفل «الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا». وتأخذ هذه الجائزة في الحسبان أصالة التطبيق النقال وفائدته لمستخدميه، إلى جانب سهولة استخدامه والابتكار التقني والتصميم.

وفي هذا الصدد، قال مدير تنفيذي أول - إدارة العقارات، مراكز التسوّق لدى «ماجد الفطيم العقارية» فؤاد منصور شرف،: "تتزايد أهمية التقنية النقالة بشكل كبير ومتواصل، كما يزداد دور هذه التقنيات في تجربة تسوُّق العملاء. وباعتبارها من الشركات الرائدة والسباقة في مجال صناعة التجزئة والترفيه، تسعى مجموعة ماجد الفطيم لابتكار الأساليب الجديدة التي ترتقي بتجارب العملاء إلى مستويات غير مسبوقة. ونحن فخورون بفوز تطبيق سيتي سنتر النقال بمثل هذه الجائزة المرموقة لأنها المرة الأولى التي ننافس بها في هذا المجال. وتؤكد هذه الجائزة وجهة نظرنا حول الأهمية البالغة للتقنية المبتكرة المتسمة بالأصالة والقائمة على تجربة العملاء الفائقة".

يُشار إلى أن «الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا» هي الأولى التي تكرّم الابتكارات الرقمية والحملات الإعلامية الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمثل هذه الجوائز المحفل الأمثل لتكريم الابتكار والتميز في استخدام التقنيات والوسائط الرقمية المختلفة الداعمة لمسيرة هذه الصناعة نحو المستقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً