العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

"البحرين الوطني" يعلن أسماء الفائزتين في حملة "الوطني ماستركارد"

أعلن بنك البحرين الوطني عن أسماء الفائزتين في الحملة الترويجية لبطاقات الوطني ماستركارد والتي انطلقت من 1 ديسمبر/ كانون الأول 2015 واستمرت لغاية 15 مارس/ آذار من العام الجاري. وقد فازت كل من لمياء عبدالقيوم عبدالله محمد الحلو وكلثم أحمد مبارك السعيدي من حملة بطاقات الوطني ماستركارد لدى البنك بفرصة لحضور المباراة التي أقيمت بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويمتلك بنك البحرين الوطني سجلاً حافلاً بتقديم أفضل الخدمات والفرص المتوافرة في السوق ضمن باقة خدماته ومنتجاته المصرفية المتنوعة للزبائن، وتتيح حملة ماستركارد وبنك البحرين الوطني الترويجية العديد من الفرص المثيرة والمزايا الاستثنائية التي يحظى بها حاملي بطاقات البنك، وإضافة جديدة للعروض الفريدة التي يوفرها البنك.

وفي معرض تهنئته للفائزين بالجائزة، صرح المدير العام للمجموعة المصرفية المحلية، عبدالعزيز الأحمد، بالقول: "إننا نشعر ببالغ السرور لفوز زبائننا بجائزة الحملة الترويجية لبطاقات ماستركارد وبنك البحرين الوطني. ونحن دائماً نؤمن بأن توفير أفضل الخدمات والفرص لزبائننا هو الطريق الأمثل لضمان نيل رضاهم واستحسانهم. نحن مستمرون بالعمل على تطوير منتجاتنا وتنويعها بما يتناسب مع احتياجات الزبائن. وتربط بين بنك البحرين الوطني وشركة ماستركارد علاقة وثيقة، ونحن حريصون دائماً على توطيد هذه العلاقة والشراكة التي تعود على الجميع بالمنفعة مع حرصنا التام على المشاركة في جميع العروض والفرص التي تلبي تطلعات زبائننا في جميع الأوقات.

ومن جهته، صرح مدير ماستركارد البحرين، خالد عبد الكريم، بالقول: "تربطنا ببنك البحرين الوطني علاقة وطيدة وراسخة، ويسرنا بهذا الصدد أن نكون جزءاً من هذه الحملة الترويجية عبر تقديم جوائز قيّمة لحملة بطاقاتنا. ونحن مستمرون في التزامنا معاً بجعل تجربة الدفع بواسطة البطاقات أكثر أمناً ويسراً للجميع عبر حلول الدفع المقدمة من ماستركارد".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً