العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

"مدينة التنين" تجذب نصف مليون زائر شهرياً

يشهد مجمع مدينة التنين الواقع في ديار المحرق زيادة متواصلة في عدد الزوار وذلك منذ افتتاحه في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي حيث حقق إقبالاً شهرياً بلغ 500 ألف متسوق من البحرين ومختلف دول مجلس التعاون.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر: "يسرنا نجاح مدينة التنين في استقطاب هذا العدد الكبير من الزوار، ونحن على أتم ثقة بأن مجمع مدينة التنين وقرية المطاعم التي سيتم تدشينها قريباً ستشهد استضافة أعداد أكبر من الزوار من دول مجلس التعاون والدول المجاورة. كما قامت إدارة المجمع بترتيب برامج ترفيهية مختلفة خلال أيام نهاية الأسبوع وذلك لتوفير الجو العائلي المناسب لزوار المجمع".

وأضاف "تم تشييد مدينة التنين في ضوء الحاجة إلى مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة يتميز بمواصفات عالمية في مملكة البحرين".

يذكر أن مدينة التنين في ديار المحرق تساهم بشكل كبير في النهوض بالاقتصاد البحريني، واستقطاب استثمارات صينية كبيرة، إضافة إلى جذب أعداد كبيرة من السياح ورجال الأعمال. كما أن مدينة التنين تعتبر بوابة تجارية مباشرة لتصدير السلع الصينية المختلفة من البحرين إلى دول المنطقة. إضافة إلى ذلك تمكنت مدينة التنين من جذب المزيد من الاستثمارات الصينية والشركات الآسيوية الراغبة في إقامة مراكز إقليمية لها على أرض مملكة البحرين.

وقد نجحت مدينة التنين في جذب المئات من الشركات الصناعية والتجارية الصينية. وكما بلغت نسبة إشغال الوحدات التجارية بالمجمع 96 في المئة، وتشكل الشركات المحلية نسبة 12 في المئة، كما أن 85 في المئة من الوجهات التجارية تم افتتاحها وتستقبل الزوار لتقدم بذلك خيارات عديدة من المنتجات تشمل مواد بناء، وأجهزة إضاءة، ومفروشات، وإلكترونيات، وأجهزة كهربائية وملابس أطفال وأزياء للكبار بالإضافة إلى ساحة المطاعم ومنطقة ترفيهية للأطفال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً