العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

مدينة علي تفوز بـ100 ألف دولار من "الخليجي التجاري" في حساب "الوافر"

المير: نشعر بساعدة كبيرة عند تحقيق أحلام زبائننا
المير: نشعر بساعدة كبيرة عند تحقيق أحلام زبائننا

أعلن المصرف الخليجي التجاري، عن فوز مدينة علي حسن الساهي  بالجائزة النقدية الكبرى بمبلغ 100 ألف دولار أميركي وذلك ضمن سحوبات المصرف على جوائز حساب "الوافر" لشهر أبريل/ نيسان 2016 حيث تم إجراء السحوبات في المقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من أعضاء إدارة المصرف والموظفين، وإلى جانب الجائزة الكبرى فقد تم السحب على 39 عميل ممن فازوا بجوائز نقدية بقيمة 500 دولار أميركي لكل منهم، وقد قام مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد، مازن سلمان ساتر، بالنيابة عن إدارة المصرف بتسليم الجائزة الكبرى لابن الفائزة.

وبهذه المناسبة، هنأ الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل المير الفائزين قائلاً: "أود بالنيابة عن المصرف الخليجي التجاري أن أهنيء الفائزين في السحوبات. نشعر بسعادة كبيرة عندما نعلم بأننا ساهمنا في تحقيق حلم أحد زبائننا. إن المصرف الخليجي التجاري سيواصل في تقديم الكثير من الفرص الفريدة لزبائنه الكرام عند قيامهم بالادخار واستثمار أموالهم لتأمين مستقبلهم في حساب الوافر، وفي نفس الوقت ربح جوائز كبيرة".

وأضاف "إن حساب الوافر يعتبر أحد المنتجات التي تشهد طلباً متزايداً من قبل المتعاملين مع المصرف، إذ نحرص من خلاله على تشجيع زبائننا على استثمار أموالهم، والحصول كذلك على فرصة الفوز بجوائز قيمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:16 ص

      مبروك والله اني افرح لين مواطن اصيل يحصل على جائرة لآنة شبة محرومين من الجوائز او معظم الجوائر يحصلة الاجنبي

    • زائر 1 | 4:14 ص

      الله يبارك لكم ..

      يعني كم تساوي بالدينار البحريني توصل 40000 في كل الأحوال خير وبركة .

اقرأ ايضاً