العدد 4994 - الإثنين 09 مايو 2016م الموافق 02 شعبان 1437هـ

موقع مواعدة يسعى لتعارف الأميركيين الفارين من ترامب على كنديين

 قال موقع مواعدة على الإنترنت إنه سيعمل على تعارف الأميركيين الذين لا يستطيعون العيش في ظل رئاسة دونالد ترامب على كنديين باحثين عن الحب لتسهيل الوفاء بتعهد الناخبين الأميركيين بالانتقال إلى كندا إذا أصبح رجل الأعمال الملياردير رئيسا للولايات المتحدة.

وقال موقع مابل ماتش "يسهل مابل ماتش على الأميركيين العثور على شريك كندي مثالي لإنقاذهم من الرعب الشديد من رئاسة ترامب" قبل أن يعرض الموقع قائمة بالعزاب المهتمين.

وأثارت حملة ترامب لنيل بطاقة ترشيح الحزب الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأميركية التي تجرى في نوفمبر تشرين الثاني قلق بعض الأمريكيين سواء من الليبراليين أو حتى من داخل حزبه نفسه وتعهد البعض بالانتقال إلى كندا إذا تم انتخابه.

وفي فبراير شباط سوقت جزيرة كيب بريتون على الساحل الكندي على المحيط الأطلسي نفسها كملاذ هادئ للأمريكيين الساعين للهروب إذا وصل ترامب إلى البيت الأبيض.

ويسمح موقع مابل ماتش لمستخدميه بإضافة أسمائهم لقائمة انتظار للتعارف على الناخبين الأمريكيين القلقين والباحثين عن عزاب كنديين.

ولم يرد مسؤولون من مابل ماتش على طلب للتعقيب على الفور لكن الرئيس التنفيذي جو جولدمان قال لهيئة الإذاعة الكندية إن ما يربو على عشرة آلاف عازب ونحو 2500 كندي سجلوا على قائمة الانتظار بالموقع حتى صباح الثلثاء (10 مايو/ أيار 2016).

وكان موقع المواعدة نشطا أيضا على تويتر وأشار إلى أن خدمته ستساعد الأميركيين على تجنب مصاعب الحصول على الجنسية الكندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً