العدد 4995 - الثلثاء 10 مايو 2016م الموافق 03 شعبان 1437هـ

ديمبيلي أول لاعب يرفض الانتقال لبطل "البريميرليغ"

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

صرح جناح نادي رين الفرنسي اللاعب عثماني ديمبيلي بأنه قد تحدث إلى المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي كلاوديو رانييري بشأن رغبة الأخير في التعاقد معه حلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك وفق ما نشره موقع "يورو سبورت" العربي اليوم الأربعاء.

صحيفة "دايلي ميل" البريطانية حرصت على نشر التصريحات التي أدلى بها اللاعب مع الصحافة الفرنسية والتي أكد فيها على رفضه الانتقال إلى الثعالب.

وافتتح ديمبيلي تصريحاته لصحيفة أويست-فرانس قائلاً: "لقد تحدثت مع كلاوديو رانييري على الهاتف. لقد كنت مندهشاً من السماع منه، وأخبرته بأنني لست ذاهباً إلى ليستر".

وأضاف الموهوب الفرنسي في كلماته القليلة الأخيرة والتي أخبر بها للمدرب الإيطالي على الهاتف قائلاً: "إنني أعرف إلى أين أنا ذاهب".

وكان قد قام كشافة ليستر بمتابعة اللاعب خلال الشهور القليلة الماضية من أجل التحرك للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركتهم الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخهم.

بينما يُعتبر ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني من أكثر الأندية الأوروبية رغبة في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ18 عاماً والذي حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد في بالدوري الفرنسي هذا الموسم.

أما مايكل سيلفستر مستشار نادي رين ولاعب ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد فتحدث عن اللاعب الموهوب قائلاً: "يمكنني أن أضمن أن ديمبيلي سوف ينضم إلى القائمة النهائية للفوز بالكرة الذهبية يوماً ما".

فيما قارنه بكريستيانو رونالدو نجم يونايتد السابق وريال مدريد الحالي قائلاً: "لقد رأيت كريستيانو رونالدو عندنا وصل إلى مانشستر يونايتد في مثل هذا العمر. عثماني يُظهر نفس الكاريزما".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً