العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

شركة الخلف العالمية تدعم فعالية اليوم الأولمبي

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بمساهمات شركة الخلف العالمية (الوكيل الحصري لمشروب فيروز) في دعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية في المملكة.

جاء ذلك لدى تسلمه مبلغ الدعم لفعالية اليوم الأولمبي من العضو المنتدب شركة الخلف العالمية طارق محمد خلف المطاوعة، بحضور رئيس اللجنة المنظمة لاحتفالية اليوم الأولمبي حسن عبداللطيف.

وأضاف عسكر بأن حرص شركة الخلف العالمية لدعم فعالية اليوم الأولمبي تعكس إيمانها العميق بأهمية دعم الحركة الرياضية في مملكة البحرين وسعيها المتواصل لخدمة المجتمع، مشيدا بمبادرة الشركة في دعم الحدث السنوي الأمر الذي سيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الفعالية وإخراجها بأفضل صورة.

وأوضح الأمين العام بأن مساهمة الشركة في دعم فعالية اليوم الأولمبي يعكس حسها الوطني وحرصها على الوفاء بمسئوليتها الاجتماعية تجاه الحركة الرياضية لتشكل أنموذجا يحتذى به في مجال دعم ورعاية الفعاليات الرياضية، متمنياً تواصل تلك الشراكة بين الطرفين لتحقيق التطلعات والأهداف المشتركة.

بدوره، عبر العضو المنتدب لشركة الخلف العالمية المطاوعة عن اعتزازه الكبير بدعم فعالية اليوم الأولمبي التي تقام برعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك انطلاقا من حرص الشركة على دعم مختلف الفعاليات الرياضية المحلية معتبراً تلك الخطوة بمثابة الواجب الوطني، منوهاً بالمكانة المتميزة التي تتمتع بها اللجنة الأولمبية على صعيد تنظيم الأحداث الرياضية وهو ما دفع الشركة لأن تكون شريكاً فاعلا في تنظيم الحدث السنوي متمنياً أن تحظى الاحتفالية بالنجاح والتميز.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً