العدد 4996 - الأربعاء 11 مايو 2016م الموافق 04 شعبان 1437هـ

تيرينزو يشارك بقوة في بطولة تكساس للرجل الحديدي

عوالي – المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

في إطار مشاركات الفريق البحريني للتحمل 13 وبعد حلوله في المركز الثاني خلف جيسي توماس، حامل اللقب لست مرات، في بطولة وايلدفلاور للترايثلون قبل أسبوعين، أصبح تيرينزو بوزون لائق بدنياً للمشاركة في بطولة تحدي أميركا الشمالية التي ستقام في تكساس السبت المقبل. ويطمح المتسابق النيوزلندي لتأمين تأهله إلى بطولة الرجل الحديدي، إذ أن الفائز في هذا السباق سيحجز مقعد تلقائي في هاواي. ولكن المتسابق النيوزلندي أكد إنه متفائل للغاية بتحقيقه النتيجة المأمولة.

وقال في هذا السياق: "أشعر بأنني على استعداد تام للسابق في هذه البطولة. أتطلع للسباق بضغوط أقل عن ما أواجهه في العادة عند اقتراب حلول السباق الخاص في بلدي نيوزلندا". وزاد: "بعد تحطم دراجتي قبل ثلاثة أيام من تحدي كلوج للرجل الحديدي التي أقيمت في نيوزلندا في مارس وعدم استطاعتي بالسباق بكامل إمكانياتي على تراب بلدي، أنا أتطلع مجدداً للمشاركة في تحدي جديد. على الرغم أن ميدان السباق سينطلق على أرضية صعبة وعميقة، ولكنني لا أستطيع الانتظار لخوضه".

يذكر أن القائمين على بطولة تكساس قد قاموا بإجراء تعديلات على مضمار سباق الدراجات الذي كان يمتد في البداية على مساحة تصل طولها إلى 112 ميل وذلك بعد أن اجتاحت العواصف المضمار. وقد أصبح المسار الجديد يمتد على مساحة تصل إلى 94 ميل. وسينافس بوزون 52 متسابقاً خلال البطولة، ومن بينهم حامل اللقب مات هانسون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً