العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ

القائد العام يستعرض علاقات التعاون مع قائد القوات المركزية الأميركية

القائد العام لقوة دفاع البحرين مستقبلاً قائد القوات المركزية الأميركية
القائد العام لقوة دفاع البحرين مستقبلاً قائد القوات المركزية الأميركية

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة بالقيادة العامة صباح أمس الخميس (12 مايو/ أيار 2016)، قائد القوات المركزية الأميركية الفريق أول جوزيف فوتيل والوفد المرافق له، وذلك بحضور وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي.

وفي بداية اللقاء رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين بقائد القوات المركزية الأميركية والوفد المرافق له، حيث تم استعراض علاقات التعاون والصداقة القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية وسبل تعزيزها وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة وخاصة ما يتعلق منها بالتنسيق العسكري والتعاون الدفاعي بين البلدين الصديقين، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

بعد ذلك، استمع قائد القوات المركزية الأميركية والوفد المرافق إلى إيجاز عن قوة دفاع البحرين ومراحل تشكيل أسلحتها، ووحداتها العسكرية المختلفة، ومدى التطور الذي حظيت به في هذا العهد الزاهر لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير ديوان القيادة العامة اللواء الركن حسن محمد سعد، والمفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

العدد 4997 - الخميس 12 مايو 2016م الموافق 05 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً