العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ

«عنان الكبير»: النهائي لن يكون «سهلاً»

ناصر عنان
ناصر عنان

وجه نجم «طائرة الأهلي» ناصر عنان رسالة عبر «الوسط الرياضي» لكل الأهلاوية؛ مفادها أن المباراة النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة أمام النجمة اليوم (السبت) ستكون صعبة للغاية ولن تكون سهلة كما يصورها البعض.

وأضاف أن «النجمة لكي يصل للمباراة النهائية استطاع الفوز على بطل الدوري (نادي داركليب)، وفي لقائنا معه بالقسم الثاني للدوري انتصر علينا بنتيجة (3-1)، ولهذا من الخطأ الاعتقاد أننا ستكون الأبطال قبل أن نثبت ذلك في الميدان».

وتابع «لهذا أوجه رسالة لي ولزملائي ولكل الأهلاوية بأننا مطالبون بتقديم أداء قوي جداً منذ بداية اللقاء حتى نهايته إذا ما أردنا بالفعل الظفر بهذا اللقب».

وعن سر عودة الأهلي لتقديم مستويات قوية بعد أن عانى من تراجع ملحوظ خلال مسابقة الدوري على وجه التحديد، قال «عنان الكبير»: «المدرب خالد بلعيد أجرى بعض التغييرات في التشكيل، وهذا أوصل رسالة للاعبين بأن عليهم مراجعة أنفسهم إذا ما أردوا تغيير الصورة التي ظهروا عليها، كما أن اللاعبين البدلاء الذين حصلوا على الفرصة أثبتوا أنفسهم وخصوصاً أمين محمد الذي قدم العون للفريق... وبفضل التغييرات التي أجراها بلعيد استعدنا (مستوانا) وخصوصاً التركيز الذي فقدناه في المرحلة الماضية على أمل أن نكون في كامل جاهزيتنا بلقاء اليوم (المصيري)».

وختم حديثه بأن «جمهورنا لا يحتاج لدعوة. إذ نتوقع حضوره بقوة، فهم السند (الأساسي) بالنسبة لنا... هذا الموسم الجماهير عانت من سوء التنسيق بين الاتحادات، ولهذا أنا على يقين بأن حضورهم سيكون كبيراً (الليلة)... وبإذن الله سنسعدهم بتحقيق اللقب».

العدد 4998 - الجمعة 13 مايو 2016م الموافق 06 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً