العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

نادي البحرين للتنس يعلن خريطة أنشطته الرمضانية

الجفير – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

أقر مجلس إدارة نادي البحرين للتنس برنامج الأنشطة الرمضانية التي يقيمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك، والتي من أهمها بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس، وبطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي التنس السوبر والتي ينظمها النادي تخليداً لذكرى اثنين من كبار مؤسسي النادي وأكبر داعميه طوال حياتهما.

بالإضافة إلى بطولة الماسترز في فردي التنس للشباب على كأس المرحوم أحمد طلال الماحوزي والتي تقام للعام الرابع على التوالي تخليداً لذكري ابن النادي الشاب أحمد طلال الماحوزي رحمة الله عليه، كما ينظم النادي بطولة طاولة الزهر على كأس يوسف حيدر، بالإضافة إلى بطولة تنس الطاولة وبطولة الكوت ستة. ويبدأ النادي اعتباراً من غدٍ (الثلثاء) في تسجيل اللاعبين الراغبين في المشاركة، وتم تحديد الساعة السابعة من مساء الجمعة 27 مايو/ أيار الجاري كآخر موعد لقبول طلبات المشاركة.

خريطة الأنشطة الرمضانية بنادي البحرين للتنس هذا العام:

- بطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي التنس السوبر: ويحق لأي لاعبين اللعب معاً كثنائي من دون أي شروط.    

- بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس: لا يسمح بمشاركة اللاعبين مستوى (أ) في البطولة، ويقوم كل لاعب مشارك باختيار زميله في اللعب، وفي حالة اختيار زميل من التصنيف (أ) يصعد الاثنان معاً للعب في بطولة زوجي السوبر.

- بطولة الماسترز للشباب على كأس المرحوم أحمد طلال الماحوزي: يشارك في البطولة لاعبو النادي من أبطال البحرين في فئة الشباب والناشئين ولاعبو منتخبات البحرين للناشئين والعموم. وتسبق البطولة الأدوار التأهيلية والتي تحدّد اللاعبين المتأهلين للأدوار الرئيسية للبطولة. ويتم في الأدوار الرئيسية توزيع اللاعبين الثمانية على مجموعتين بكل مجموعة 4 لاعبين، وتجري المباريات بنظام الدوري من دور واحد بين كل مجموعة على حدة بنفس نظام بطولة الماسترز الدولية.

- بطولة تنس الطاولة وبطولة طاولة الزهر على كأس يوسف حيدر وبطولة الكوت ستة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً