العدد 5000 - الأحد 15 مايو 2016م الموافق 08 شعبان 1437هـ

هل يكون سيسك هو الخائن الجديد في تاريخ قطبي الليغا!

يبدو أن أيام النجم الإسباني سيسك فابريغاس مع ناديه تشلسي الإنجليزي أصبحت معدودة إذ أكدت العديد من الصحف الإنجليزية أن لاعب البلوز يرغب في الرحيل عن صفوف النادي اللندني هذا الصيف بعد أن قضى معه موسمين كان أولهما في غاية النجاح بينما كان الموسم الحالي غير جيد على الإطلاق.

وكما صرح الدولي الإسباني مؤخرًا فإنه لا يستبعد العودة لليغا من جديد ولكنه أكد أن العودة لناديه السابق برشلونة ستكون مستحيلة إذ أن تلك الفترة من حياته قد انتهت ويعود للعملاق الكاتالوني مجددًا.

وجاء ذلك التصريح تمهيدًا للمفاجأة التي فجرتها صحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية إذ أكدت أن سيسك يرغب في الانضمام للنادي الغريم ريال مدريد في الصيف المقبل ليكون أحدث الخائنين في الصراع الإسباني بين النادي الملكي والبلوغرانا بعد لويس فيغو ولويس إنريكي وغيرهم.

وتأتي تلك الرغبة من لاعب أرسنال السابق بعد اعتقاده أنه لن ينجح تحت قيادة مدرب البلوز الجديد كونتي والذي سيتولى تدريب الفريق عقب بطولة يورو الشهر المقبل.

وبالنظر لإدارة النادي الملكي فإن الرئيس بيريز كان يرغب في الحصول على خدمات النجم الإسباني في الماضي وتصارع عليه مع غريمه بارسا حينما كان لاعبًا في أرسنال ولكنه اختار الكتلان إذ أنه ناشئ في ملعب كامب نو.

ومن جانب آخر لم تصدق بعض الصحف أن تلك الصفقة يمكن أن تتم هذا الصيف إذ أن النادي الملكي لم يعد في حاجة للاعب بعد الآن.

يذكر أن صاحب ال28 عامًا قد خان فريقه السابق أرسنال حينما رحل لبارسا لبعض المواسم ولكنه قرر العودة للدوري الإنجليزي من بوابة العدو تشلسي على الرغم من رغبة الجانرز في ضمه من جديد، وذلك ما جعل جماهير النادي اللندني تنقلب على اللاعب وتصفه بالخائن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:55 ص

      هاللاعب بدون مستوى فما يصلح لمدريد
      ممكن برشلونه يدورون هالنوع من اللاعبين

    • زائر 2 | 1:10 ص

      عليهم بالعافية
      خلهم ياخدونه الريال سكراب مامنه فايدة

    • زائر 1 | 9:42 م

      الارسنال ما كان يبغي سيسك لأنه كان عندهم أوزيل.. سيسك كلم مدرب الارسنال و هو قاليه انه ما نحتاجك..

اقرأ ايضاً