العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

جامعة الدول العربية تكرم الجودر بمناسبة نجاح "المنامة عاصمة الشباب العربي"

القاهرة – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

كرمت جامعة الدول العربية وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر بمناسبة الجهود الكبيرة والمتميزة والتي بذلتها مملكة البحرين من أجل أولى العواصم العربية الشبابية والتي احتضنتها المنامة.

وتسلم وزير شئون الشباب والرياضة الدرع التذكارية من رئيس الدورة الحالية الوزير اللبناني عبدالمطلب الحناوي بحضور وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبدالعزيز.

وبهذه المناسبة أعرب وزير شئون الشباب والرياضة عن تقديره الكبير لهذا التكريم العربي والذي يؤكد نجاح مملكة البحرين في تنظيم هذه الفعالية العربية والأولى ولتشكل المملكة انطلاقة لها نحو النجاح مشيرا إلى أن مملكة البحرين قدمت خلال "المنامة عاصمة الشباب العربي العديد من الفعاليات التي اجتذب الشباب واستنهضت هممهم الإبداعية مؤكدا أن نجاح البحرين في استضافة المنامة عاصمة الشباب العربي هو نجاح لكل العواصم العربية ولشباب الوطن العربي اجمع.

ومن ناحيته أعرب الوزير الحناوي عن شكره إلى وزير شئون الشباب والرياضة بمملكة البحرين على جهوده المتميزة في تقديم البرامج الرائدة في مجال الشباب والتي حقق من وراءها الشباب العربي الفائدة الكبيرة في تبيان قدرتهم على الإبداع والتميز متمنيا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً