العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

هداف المنتخب الإيطالي السابق "لوكا توني": هيجواين من كوكب آخر وأفضل من سواريز

وصف هداف المنتخب الإيطالي السابق "لوكا توني"، مهاجم نابولي "جونزالو هيجواين"، بالمهاجم القادم من كوكب آخر، وذلك بعد نجاحه في تحطيم الرقم القياسي لأفضل هداف في "السيري آ" في موسم واحد، والذي كان مُسجلاً باسم أسطورة ميلان "جونار توردال".

ودخل الدولي الأرجنتيني تاريخ الكالتشيو من أوسع أبوابه يوم السبت الماضي، بفضل أهدافه الثلاثة –الهاتريك- التي سجل في شباك فروسينوني، في اللقاء الختامي للدوري الإيطالي الذي انتهى بفوز ممثل الجنوب برباعية نظيفة، ليرفع مهاجم الريال السابق رصيده لـ36 هدفًا، ويُصبح أفضل هداف في الدوري الإيطالي في موسم واحد، مُحطمًا رقم توردال الذي ظل صامدًا منذ عام 1950.

وعن تألق هيجواين اللافت مع نابولي هذا الموسم، قال نجم مونديال 2006 لتيكي تاكا "أعتقد أن هيجواين قام بعمل رائع. لقد فعل شيئًا استثنائيًا لأنه لم يلعب كل مباريات نابولي. إنه مهاجم من كوكب آخر، وبالنسبة لي... فهو أفضل من لويس سواريز".

المُثير للدهشة، أن توني فَضل هيجواين على سفاح "كامب نو"، بالرغم من من نجاح الأخير في اعتلاء قائمة هدافي الليجا بـ40 هدفًا، بفارق أربعة أهداف عن مطارده الأول "كريستيانو رونالدو"، الذي سجل نفس عدد أهداف هيجواين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:33 ص

      طلاب شهرة
      انتهى زمانة يبي يلفت الانظار

    • زائر 2 | 10:42 م

      طبعا سواريز هو الافضل هذه السنة على الاطلاق
      قناص من الدرجة الاولى
      جمع جميع البطولات في سنة واحدة قضاها مع البرشا

    • زائر 1 | 1:33 م

      .

      لكل شخص رأيه، لا ضير في ذلك... ولكن يا لوكاتوني: إذا كان هيغواين قد دخل التاريخ من أوسع أبوابه، فإنه أي هيغواين لم يحصل على بطولة الدوري... أما لويس سواريز حصل على بطولات في ظرف سنة كاملة

اقرأ ايضاً