العدد 5001 - الإثنين 16 مايو 2016م الموافق 09 شعبان 1437هـ

لقب هداف الدوري الإنجليزي ليس كافيا بالنسبة لكين

لندن - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهى هاري كين الموسم بالفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن مهاجم إنجلترا يشعر بكثير من الألم بعدما خسر توتنهام هوتسبير الصراع مع ليستر سيتي على اللقب وتراجع الفريق أيضا خلف غريمه أرسنال في جدول الترتيب في الجولة الأخيرة.

وتراجع توتنهام بشدة في الأمتار الأخيرة من السباق على اللقب وجمع نقطتين فقط في آخر أربع مباريات وخسر 5-1 أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الماضي لينهي أرسنال الموسم متقدما على غريمه في الجدول للعام 21 على التوالي.

وفاز كين بلقب هداف الدوري برصيد 25 هدفا متقدما بهدف واحد على مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي ومهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو لكن هذا الإنجاز الفردي لم يكن كافيا بالنسبة للاعب.

وقال كين لوسائل إعلام بريطانية بعدما انضم للتشكيلة المبدئية لإنجلترا في بطولة أوروبا 2016 أمس (الاثنين) "كانت الأمور ستصبح أجمل كثيرا لو حصلت على لقب الهداف في يوم أفضل".

وأضاف "بالنسبة لي هذا شعور جيد بعض الشيء لكن بصفة عامة أشعر بالحزن لأننا لم ننجح في إنهاء الموسم بقوة".

وتابع "هذا يجعل الأمور صعبة بكل تأكيد لأننا ندرك ماذا يعني ذلك للمشجعين وماذا يعني ذلك للنادي. عندما يرى البعض أن أرسنال قضى موسما سيئا وتوتنهام قضى موسما جيدا لكنه تفوق علينا فهذا مؤلم".

وضمن توتنهام باحتلاله المركز الثالث التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لكن كين قال إنه على رغم تطور أداء الفريق فإنه لا يزال أمامه الكثير.

وقال كين "مباراة مثل نيوكاسل وما حدث في الأسابيع الأخيرة يظهر أنه لا يزال أمامنا الكثير من العمل".

وأضاف "نحن لا نزال نتعلم ويجب أن نعمل بجدية ونواصل التطور.. يجب أن نحافظ نحن والجماهير والنادي على الروح الإيجابية لأننا نسير في الاتجاه الصحيح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً