العدد 5003 - الأربعاء 18 مايو 2016م الموافق 11 شعبان 1437هـ

"سيتي سنتر البحرين" يدرّب أكثر من 600 من موظفيه على تدابير السلامة

نظم "سيتي سنتر البحرين"، أكبر وُجهة للتسوق والتسلية والترفيه بمملكة البحرين، ورشة عمل تدريبية تعرَّف من خلالها 619 شخصاً من موظفيه والعاملين في متاجر التجزئة على أحدث تدابير السلامة والإخلاء في حالات الطوارئ والحرائق.

وشملت الورشة التي نظمتها إدارة العمليات التشغيلية في "سيتي سنتر البحرين" جلسة عملية حية للتعريف بالمهارات المطلوبة عند التعامل مع كارثة وهمية بما يضمن جاهزية الموظفين في الحالات الطارئة المختلفة. وطبَّق المشاركون المعلومات والإرشادات النظرية عملياً على أكمل وجه خلال التدريب على التعامل مع تجربة حريق وهمية.

ووفق خطة الإخلاء المعتمدة طلب موظفو "سيتي سنتر البحرين" والعاملون بمتاجر التجزئة من المتسوقين إخلاء المكان دون إبطاء، وقاموا بالتأكد من المصاعد، والتحقُّق من تجمع المتسوقين في الأماكن الآمنة المخصصة لمثل هذه الحالة. وشمل التدريب أيضاً كيفية التعامل بفعالية مع الحالات الطارئة المحفوفة بالمخاطر، مثل إطفاء الحرائق بسرعة وفعالية، وتعريف المشاركين بأحدث أدوات الطوارئ المتاحة في "سيتي سنتر البحرين" وفي متاجر التجزئة.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج الرميحي: "سلامة المتسوقين على رأس أولوياتنا، ونحن حريصون على تدريب موظفينا على أحدث تدابير السلامة المتبعة عالمياً. وعقدنا ورشة العمل الأخيرة في إطار برنامج التدريب المنتظم للتحقُّق من أن موظفينا كافة على دراية كاملة بأحدث الأساليب المتبعة عالمياً في التعامل مع الحالات الطارئة المحتملة. وفي الوقت نفسه، نحن ملتزمون بالتدابير والمعايير التوجيهية الصارمة الصادرة عن الإدارة العامة للدفاع المدني ليكون المتسوقون على طمأنينة تامة بقدرتنا على التعامل مع الحالات الطارئة المختلفة المحتملة بما يضمن سلامتهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً