العدد 5003 - الأربعاء 18 مايو 2016م الموافق 11 شعبان 1437هـ

طيران الخليج تحتفل بمرور 40 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة بين البحرين وقبرص

المنامة - طيران الخليج 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت الناقلة الوطنية لمملكة البحرين "طيران الخليج" مؤخراً بمرور 40 عاماً على بدء رحلاتها المباشرة من إلى لارنكا في جمهورية قبرص؛ وذلك عبر رحلة تعريفية تهدف إلى استكشاف هذه الجزيرة المتوسطية أقامتها الناقلة بالتعاون مع هيئة السياحة القبرصية، وضمت عدداً من ممثلي الإعلام الإقليمي.

وقد حصل المشاركين في الرحلة التي أقيمت بهدف الترويج لوجهات الناقلة الرئيسية؛ حصلوا على فرصة تجربة ما تقدمه طيران الخليج من خدمات في الجو وعلى الأرض، بما في ذلك منتجات وخدمات الناقلة على متن الطائرة، وقاعة الصقر الذهبي لطيران الخليج في مطار البحرين الدولي. بالإضافة إلى ذلك، اشتملت الرحلة على جولات سياحية مصممة خصيصاً للمشاركين ضمت المدن القبرصية لارنكا وبافوس وليماسول، تعرفوا من خلالها على أبرز المواقع التاريخية والثقافية والطبيعية في قبرص. كما ضمت الرحلة التعريفية الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية والجبلية، والإقامة الفخمة مع خيارات تجربة عدد من الاطعمة المختلفة.

 وتسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى لارنكا التي دشنتها الناقلة في العام 1976 عبر خمس رحلات أسبوعية من وإلى مطار لارنكا الدولي أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت. بامتلاكها لإحدى أكبر شبكات الوجهات في الشرق الأوسط مع رحلتين مزدوجتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، تتخذ الناقلة الوطنية موقعاً ممتازاً في ربط منطقة الخليج وقبرص عبر مطار البحرين الدولي في أقل من 90 دقيقة. يمكن حجز رحلات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.              





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً