العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أميرة عبدالوهاب عبدالهادي، أرملة الحاج علي عبدالقادر، ووالدة كُلٍّ من: عبدالوهاب وعبدالكريم وعبدالواحد وعبدالرحمن وعبدالقادر وجمال وكمال وعبدالعزيز. تقبل التعازي للرجال في مأتم آل عباس في منطقة عالي، وللنساء في الحسينية الرضوية بمنطقة سند.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جمعة سالم غريب، أخ كُلٍّ من: إبراهيم وصالح وخليفة وعلي وجمال وحسن وفيصل. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بمنطقة البسيتين، وللنساء في منزله رقم 686 طريق 2116 مجمع 221 في منطقة البسيتين.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عطية سعد صالح فرحان، شقيق فاطمة سعد صالح فرحان، وخال كُلٍّ من: خالد وأحمد وخليفة. تقبل التعازي للرجال في صالة مسجد الغتم بالرفاع، وللنساء في صالة نيلة خليفة النشمي في الرفاع الشرقي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى وافي علي عيد الدوسري، والد كُلٍّ من: عادل ونجلاء وشمّة. تقبل التعازي للرجال في مجلس سمو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة المجاور لجمعية البديّع الخيرية، وللنساء في منزل ابنه عادل بمنطقة البديّع.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى (خارج البحرين) أنيسة سيدعلوي العلوي، حرم الحاج إبراهيم عبدالرسول القصّاب، ووالدة كُلٍّ من: محمد ومحمود، وأخت كُلٍّ من: سيدسعيد وسيدعلي والرحوم سيدحسن وسيدحسين وسيدجعفر.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5009 - الثلثاء 24 مايو 2016م الموافق 17 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً