العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

الحلواجي يشيد بتصريح رئيس الوزراء بشأن حفظ حقوق المتقاعدين

حسن الحلواجي
حسن الحلواجي

أشاد الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن عبدالله الحلواجي بتصريح سمو رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة الذي أكد فيه بأن حقوق المتقاعدين محفوظةً والمكتسبات التي حققتها الحكومة لهم مصانةً، مؤكداً وثوق الاتحاد وجميع منتسبيه بـ حرص سموه الشديد على الحفاظ على مكتسبات العمال التقاعدية وعدم المساس بها تحت أي ظرف، وخاصةً أن هذه الحقوق هي ثمرة جهدهم على مدى سنين طويلة.

جاء ذلك في رسالة بعثها إلى سمو رئيس الوزراء، رفع فيها أطيب التهاني و التبريكات لرئيس الوزراء بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى جلت قدرته أن يعيده على سموه وعلى مملكة البحرين وشعبها النبيل في كل عام بالخير و البركة.

وأكد الحلواجي ثقتهم في سمو رئيس الوزراء وتأكيده بعدم التفريط في أي مكتسب تحقق لعمال البحرين أثناء الخدمة أو بعدها، وهو موضع اطمئنان الاتحاد بأن الحقوق التقاعدية للمواطنين ستبقى مصانةً على الدوام.

وأعرب الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين عن بالغ شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على الموقف الكريم و المُشرف الذي يُجسد حرصه الصادق على مصلحة المواطنين أياً كان موقعهم، لكي تبقى حقوقهم المكتسبة محفوظةً و لا تمس، الأمر الذي يدفع أبناء البحرين للتفاني في خدمة وطنهم العزيز أثناء الخدمة وبعدها.

العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً