العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ

جوني ديب

تقدمت الممثلة امبير هيرد زوجة جوني ديب، بطلب طلاق بعد خمسة عشر شهراً على زواجها من النجم الهوليوودي، على ما ذكرت وسائل إعلام تعنى بأخبار المشاهير.

وأظهرت وثائق قضائية نشرها موقع «تي ام زي» الذي يعنى بأخبار المشاهير أمس الخميس (26 مايو 2016)، أن الممثلة امبير هيرد تقدمت بالطلب أمام محكمة في لوس أنجليس مطالبة بنفقة من زوجها البالغ 52 عاماً بطل أفلام «بايريتس اوف ذي كارابيين (قراصنة الكاريبي).

وذكرت مجلة «بيبول» التي أكدت حصولها على نسخة من طلب الطلاق أن هيرد البالغة 30 عاماً ذكرت في دعواها وجود «اختلافات لا يمكن تجاوزها».

يذكر أن جوني وامبير التقيا خلال تصوير فيلم «ذا روم دايري» العام 2009، وتزوجا في فبراير 2015، وحضر مراسم الزفاف 24 ضيفاً فقط.

- وُلد جون كريستوفر ديب في 9 يونيو العام 1963، في أوينسبورو بولاية كنتاكي الأميركية.

- ممثل ومنتج سينمائي أميركي، يعتبر أسطورة سينمائية وواحداً من أفضل الممثلين في تاريخ السينما، ويشتهر بحبه لتأدية الأدوار الغريبة.

- كان انفصال والديه أثناء فترة مراهقته سبباً في دفعه إلى الابتعاد عن الدراسة في المرحلة الثانوية.

- تعلم عزف الغيتار وانضم إلى فرقة موسيقية، ثم ترك الفرقة بعد تفرق أعضائها، وعمل في بيع أقلام الحبر عبر الهاتف.

- تزوج لأول مرة في العام 1983 من لوري اليسون وكان سبباً في تغيير محور حياته على رغم كونه زواجاً فاشلاً (انفصل عنها العام 1986 وأنجب منها ابنين)، حيث عرفته زوجته على الممثل نيكولاس كيج الذي عرفه على وكيله وقام بتأدية أول أدواره في فيلم كابوس في شارع إلم (A Nightmare on Elmstreet) في العام 1984.

- أخذ بعدها دروساً في التمثيل، وفي هذه الأثناء كان قد أدى ثاني دورين له وهما دوره في فيلم منتجع خاص (Private Resort) وفيلم فصيلة (Platoon).

- نال شهرة بعد أدائه دور توم هانسون في مسلسل الانتقال إلى شارع 21 (Jump Street 21) العام 1987. حيث تصدرت صوره المجلات لفترة ثلاث سنوات هي فترة المسلسل.

- اشتهر بتجسيده الشخصيات المختلفة تماماً عن بعضها البعض مامكنه من الحصول على لقب أفضل مجسد للشخصيات في تاريخ السينما.

- لعب دور البطولة في الكثير من الأفلام التي حققت إيرادات عالية، أشهرها تمثيله شخصية القرصان جاك سبارو في سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي، الذي أُنتج الجزء الأول منه العام 2003.

- على رغم أن الشخصية التي مثلها في «قراصنة الكاريبي» كانت غريبة لكنه استطاع بأسلوبه المضحك المميز تحقيق أعلى الإيرادات.

- من أفلامه التي نالت شهرة واسعة أيضاً: القداس الأسود (Black Mass)، الحارس الوحيد (The Lone Ranger)، أعداء الشعب (Public Enemies)، سويني تود: الحلاق الشيطاني لشارع فليت (Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street)، النافذة السرية (Secret Window)، سليبي هولو (Sleepy Hollow).

- حصل على لقب أكثر الرجال الأحياء جاذبية أكثر من مرة.

العدد 5011 - الخميس 26 مايو 2016م الموافق 19 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً